أخبار السعودية

بالفيديو صاحب منشأة في حائل يطرد مشاعل الجلعود بطريقة مهينة وهذا ما فعلته لها الشرطة

الإعلانات

منعت مشاعل الجلعود وهي احدى مشهورات السناب الشات في السُّعُودية من دخول إحدى المنشآت في حائل، حيث أن صاحب المنشأة رفض دخولها بسبب ملابسها التي وصفها بغير اللائقة، لقوم مشاعل بإبلاغ الشرطة، وعندما حضرت أبلغتها أن صاحب المنشأة له كامل الحرية في السماح لها بالدخول أو العكس.

بالفيديو صاحب منشأة يطرد مشاعل الجلعود

وقد نشرت مشاعل الجلعود مقطع فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على تويتر، قالت فيه: “تخيل فقط لو أن حرية فكري هي قانوني” لتوضح ما حدث معها ومنعها من دخول إحدى المنشآت بسبب “اللبس” غير اللائق بحسب زعمه، وافترضت “الجلعود” أثناء تعليقها لو أن صاحب منشأة منع دخول المنقبات لعدم معرفة هُوِيَّة الشخص هل هو رجل أو امرأة، هل تتوقعون يحدث الشيء نفسه، مؤكدة بالنفي.

وقالت الجلعود: “أهواء الناس ومعتقداتها لها وإيمانها لها، وقانون الدولة يختلف عن قانون الهوى، فيه فرق لما تفتح منشأة عامة للناس تمشي على نظام الدولة، مين اللي أعطاك تصريح وصرح لك وفتح لك،  لما تمشي على هذا كله وتخالف نظام الدولة .. هذا فيها علامة استفهام شوي”.

الإعلانات

وقد علق المغردون رداً على الفيديو المتداول، وانقسمت آرائهم  ما بين مؤيد ومعارض، فقد غرد أحدهم قائلاً: “اذا الملك سلمان بالموقف هذا قالها بكُل سدادة رأي “قفلي عبايتك” تجين انتِ مسويه إثارة جدل ترا ما راح يوقف معك إلا الفسويات اللي يبون حُريتهم والتفصخ فوق القانون نفسك ، ولا الرجال معه حق مكانه وهو حُر ما يدخل شكلياتك هالأماكن اللي تليق بالذوق العام مو تستعرض”.

كما غردت نور قائلة: “ليش المُتحررة ( حسب تسميتها لنفسها ) ودها كل البنات يكونو مثلها ! ودها كل مكان يستقبل أشكالها ! طيب في أماكن كثير تستقبلك تقدري تروحي لها و بتلاقي بنات على شاكلتك ليش تدوري مكان مُحافظ و تدحشي نفسك فيه !”، وقالت أخرى: “لكل مكان مقام يا أخت مشاعل وأنتِ مازلتِ في منطقة إسلامية وأهلها محافظين ، من الذوق الرفيع أن تلتزمين في لبسهم وعُرفِهم ! كيِتْ مسيحية أرتدت الحجاب في زيارتها لباكستان كا نوع من الأدب”.
كما استذكر البعض طرد مشاعل الجلعود من رياض بارك في السابق، حيث علق قائلاً: “واضح عليها ا عندها عُقد نفسية في محاولة اثبات وجودها ولفت الانظار والاضواء لكن لن ننسى طردتها من رياض بارك . . سوف اطلق عليها لقب تستحقه بكل جدارة ( العجوز المطروده )”.
الإعلانات|matched-content
السابق
بائعة حي طيبة.. من هي بائعة حي طيبة بالدمام وما قصتها؟!
التالي
بالفيديو شاب يتزوج دمية في السعودية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.