منوعات

صورة الجوهرة الفدا هل هي تغطية على صورة عروس راكان ولد هيونة الغماس

الاعلانات

أثارت مشهورة السناب الجوهرة الفدا ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم السبت 25 يوليو وذلك بعد نشر صورة للجوهرة الفدا بعد تهكير وسرقة جوال الجوهرة الفدا بعد حفل زواج راكان الحربي نجل مشهورة السناب هيا الغماس.

التي حزنت بسبب فساد فرح ابنها بعد ان قامت بفضيحة نشر حساب سناب هيونة الغماس سوالف هيونة صورة عروس ولدها راكان الحربي.

وبعد أن نشاهد البعض صورة الجوهرة الفدا دشنوا هاشتاق على تويتر لتداول الصورة فيما بينهم التي أكدت الجوهرة الفدا بأن حسابها تهكر وتم سرقة الجوال.

من جانبها الناشطة شهد اعتبرت أن تسريب صورة الجوهرة الفدا بعد نشر هيا الغماس صور العروسة، فقالت شهد:” كل ما أقول ان كل هذا مسلسل يا جماعه وكل ما أقتنع انها حركه من عندها هي عشان تشتهر اقول كيف ترضا تكتب على السنابه ” يابنت الكلب ” شفيهم العالم استخفوا تساؤلات كثيييره”.

الاعلانات

وتابعت في ردها على مغردة قولها:”شفتي صاحبة هيون اللي تصور المناديل تقول دموعهم يقال ان فيه شخص مهكر حسابها ومنزل كل الصوره الحلوه لها وبكل صوره حاطه كودها “.

المغردة لاورا ردت عليها فقالت :”ما توصل انها تسب نفسها وتسب ابوها ! ولا اقول توصل عشان الشهره”، لتجيبها شهد بقولها:”موضوع السنابات مادخل مزاجي صراحه وتبي شهره”.

وبينما هما خلال الحديث ردت عليهما الجوهرا الفدا من حسابها على تويتر لتقول:”مسروق الجهاز ياقافطة”.

يشار بأن صورة العروس جواهر زوجة راكان الحربي التي نشرت من حساب سناب هيونة الغماس، نشرت عن طريق الخطأ نتيجة لاعتقاد هيا الغماس بأنها بعثت الصور على جروب خاص بالعائلة.

صورة العروس من سناب هيون الغماس زوجة راكان الحربي
صورة العروس من سناب هيون الغماس زوجة راكان الحربي
الاعلانات
السابق
آخر فيديو لطيار الطائف المفقود والذي عثر عليه متوفيًّا بجبال نعمان
التالي
مخاوي الذيابة.. قصة صديق الذئاب من القصيم

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.