أخبار السعودية

بالفيديو شاب يتزوج دمية في السعودية

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة شاب يتزوج دمية في السُّعُودية، اليوم الأربعاء 29 يوليو 2020، وذلك بعد إعلان أحد النشطاء عن رغبته فيالزواج من دمية من خلال مقطع فيديو بثه على حسابه بموقع تويتر، وكتب الشاب السعودي في المقطع المصور الذي تبلغ مدته 54 ثانية: “عقد قراني اليوم، قررت أتزوج هذا الدبدوب الأبيض” الذي يمسكه بكلتا يديه.

وقال الشاب : “الحمد لله والشكر تزوجت، لا أبغى أي وحدة تصفف شعرها أو تشقلب رأسها، خلص أنا قررت أتزوج الدبدوب”، وقد ظهر بالفيديو أثناء تراقصه مع زوجته المزعومة على الأغاني.

شاب يتزوج دمية في السعودية

ودشن المغردون هاشتاق حمل اسم “شاب يتزوج دمية”، اعتبر فيه قسم منهم أن الشاب حر في تصرفاته وهذه حياته، في اعتبر آخرون أن ما قام به الشاب ما هو إلا نوع من الدعاية له للشهرة لا اكثر.

الإعلانات

وعلقت متابعة بالقول: “سواء كان صادق أو مجرد مهرج لابد أن يتعاقب من قبل الجهات المختصة.. حيث المحتوى مخل بالعقيدة والذوق العام !!”، وقالت أخرى: “مشكله مجتمعنا يخلط بين الجد والمزح، ولا يستغرب على الشباب شيء من هالأمور مزحهم وكلامهم عادي واخرتها تلاقونها لعبة أخته الصغيرة، كبروا عقولكم ومشوا أنا ما احب اللي يدققون ويكبرون الأمور”.

ورغم تناول فيديو الشاب الذي تزوج الدمية بسخرية على مواقع التواصل، إلا أنه نجح في تسليط الضوء على قضية غاية في الأهمية، هي غلاء مهور البنات إذا ما قرر الزواج في أي وقت كان، حيث تعتبر قضية مهور الزواج من الأمور الشائكة تحديداً في الدول العربية، إذ بات الشباب يبلغون عمر الثلاثين، وهم غير قادرين على الزواج وتكوين أسرة؛ نظرا لقلة فرص العمل والبطالة

وعقب ناشط يدعى محمد، على هاشتاق شخص يتزوج دمية، قائلا : “طبعآ ما ألومه، تجيني بنت تطلب مهر60 ألف وذهب وسفريات غاليه وبيت فله، ليش انتي متزوجه صراف عشان فلوس”، بدوره، قال ماجد الماجد : “ربما الميزة الوحيدة في هذه الدمى أنها ستخفض المهور، طبعًا لا أؤيدها”، مستدركا بقوله : “لكن حينما رأيت هذا الهاشتاق فكرت لماذا فعل ذلك بدل الزواج بإنسانة”.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو صاحب منشأة في حائل يطرد مشاعل الجلعود بطريقة مهينة وهذا ما فعلته لها الشرطة
التالي
كلنا مع لورين.. حقيقة تعنيف الأب لابنته وهذا ما قالته صديقتها عن القصة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.