منوعات

لولوه تمثلني.. تفاصيل وقصة سناب لولوه

الاعلانات

أحدثت مشهورة السناب شات لولوه ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الجمعة 24 تموز-يوليو 2020، وذلك بعد نشرها كلام عن التمرد، مما أثار الضجة ودشن المغردين على تويتر هاشتاق بعنوان لولوه تمثلني.

حيث نشرت الناشطة لولوه على سناب شات، صورة وكتبت فيها تقول :”مساء الخير وش يعني لكم التمرد؟! هل هو الاستقلالية او الحرية المالية او الفكر المتحرر أو حرية اختيار الميول الجنسي أو حرية البس والحجاب ؟!”.

لولوه تمثلني

وقد قابلت كلمات ومطالبة لولوه رفض البعض مما حذى بمتابعي سناب لولوه رفع الهاشتاق للتأكيد على حريتها في المطالبة بما ذكرته من تمرد واستقلالية سواء كانت مالية او فكرية أو جنسية أو حرية اختيار.

الاعلانات

وفيما عبر البعض عن رفضه أن تكون لولوه تمثله فقال ناشط على تويتر:”ما تمثلني ونفسها نفس العاهات اللي فاهمين الاستقرار عقوق واسقاط الولايه جحود اتمنى انها عدلت كلامها بالسنابه اللي بعدها مو معقوله الناس للحين ما يعرفون معاني هالمسميات وما يعرفون الفرق بينهم”.

 لولوه تمثلني
لولوه تمثلني

سناب لولوه

ومن الجدير ذكره فإن لولوه ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ولها العديد من المتابعين، وهي تنشط غاليا على موقع سناب شات، وفيما يلي صورة لالتقاط سناب شات لولوه لمعرفة تفاصيل هاشتاق لوله تمثلني.

سناب شات لولوه_www.snapchat.com
سناب شات لولوه_www.snapchat.com
الاعلانات
السابق
موظفي مقاهي الشيشة وحقيقة التعويض لملاك المقاهي وحقيقة السماح للشيشة في المقاهي
التالي
سناب هيون الغماس يثير ضجة على تويتر بسبب فيديو حفل عروس

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.