أخبار السعودية

زواج الإعلامية السعودية غادة مصلي.. مفاجأة صادمة حول زوج غادة مصلي

الإعلانات

نشرت  الإعلامية السُّعُودية على قناة MBC، غادة مصلي ، صورًا عبر حسابها على “إنستجرام” لعقد زواجها، الذي تم الإعلان عنه في حفل عائلي، حيث ظهرت “غادة” مع عريسها، بينما كان يضع الخاتم في إصبعها، وكتبت في تعليقها على الصورة: “شكرًا لكل من بارك لي على ملْكتي من الكابتن آل أبو السمح، أحبكم من كل قلبي”، كما شاركت غادة متابعيها مجموعة من صور الاحتفال عبر خاصية “الستوري”، وكلمات من هنأها بهذه المناسبة.

زواج غادة مصلي

وكانت صديقتها الإعلامية سارة مراد حريصة على تهنئتها، حيث نشرت صورة للعروسين من خلال حسابها على “إنستجرام” وكتبت: “ما شاء الله تبارك الله.. قلبي مبسوط وأنا أشاركك بأجمل خبر . غدوش صارت أجمل عروسة، الله يوفقهما ويسعدهما ويتمم لهما على خير، مبارك لأختي، يا أطيب قلب…غادة مصلي”.

الإعلانات

صور عقد قران غادة مصلي

 

من هو زوج غادة مصلي

غادة مصلي نفت في مارس الماضي خبر خطوبتها والذي كان محل اهتمام من جانب رواد السوشال ميديا وقتها، وبالعودة إلى تاريخ نفي خطبتها فقد كان عبر حلقة من برنامجها “صباح الخير يا عرب” وكانت يوم 3 مارس الماضي وظهر معها المذيع هاني الحامد الذي يشاركها تقديم البرنامَج وقد أتى بهدية لها قائلًا إنها بمناسبة خطوبتها، وتحدثا سويًا عن خطوبتها والتي قالت عنها غادة مصلي وقتها إنها شائعة، كما سخرا من الخبر الذي تم تناقله على نطاق واسع عبر “السوشال ميديا” بشأن خطوبتها إذْ كانت الهدية وقتها عبارة عن “كيس” معقم ما اعتبره البعض نفيًا لشائعة خطبتها بالفعل.

لكن ما لفت انتباه الجَمهور حسب تعليقاتهم أن مصلي تزوجت من شخص استضافه في برنامجها في الثاني من يونيو الماضي، مما يعني أن زواجها جاء بعد أسابيع من استضافته في برنامجه، وهذا الزوج هو الكابتن طيار سمح سهيل أبو السمح، وهو مدرب طيران في السُّعُودية.

خلال اللقاء، ظهرت حالة من الانسجام بين الاثنين، تشير بحسب المتابعين، إلى أنهم كانوا على الأقل في حالة إعجاب، بينما قال البعض أنهم كانا على معرفة ببعضهما وأن غادة مصلي استضافته من باب المجاملة له، بينما تحدث آخرون أنه لم تكن هناك معرفة سابقة بينهما وأن الزواج تم في فترة قصيرة بينهما.

من هي غادة مصلي؟

غادة مصلي، صحافية سُعُودية، تقدم حالياً “صباح الخير يا عرب” على mbc منذ 2016، وفي الماضي، قدمت برنامَج “روتانا كافيه” للشباب على قناة “روتانا ميوزيك” ، ثم برنامَج “عيشوا معنا” على شاشة “LBC” اللبنانية، برنامَج “حياكم” على قناة Alan، و “سيدتي” على “روتانا خليجية”.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالدليل حقيقة وفاة الكريمي الفكاهي الفنان المغربي اليوم
التالي
وزارة النقل تعلق على رسوم الجسر المعلق

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.