منوعات

زهور سعود تسي لشمر شاهد الفيديو كامل لتعرف حقيقة إساءة زهور سعود لقبيلة شمر

الاعلانات

تداول عدد من النشطاء على تويتر مقطع فيديو يظهر فيه ابن المشهورة زهور سعود ووالدته باسمها الرسمي زهور عمر تقول له شمر مو حلو، حيث دشن النشطاء بعد مشاهدتهم لفيديو زهور عمر هاشتاق بعنوان زهور سعود تسي لشمر حيث اعتبروا البعض ما قامت به زهور من تحريض لابنها بكراهية قبيلة شمر، مطالبين بضرورة محاسبة زهور واعتذاره.

حيث ظهر في المقطع الفيديو زهور من سناب زهور سعود وهي تقول لولدها بان يقول شمر مو حلو، لكن الطفل يقول لها شمر حلو، وتعيد وتكرر له الكلام والطفل مصر على ان شمر حلو.

الاعلانات

وقد لاقي المقطع تعليقات منها الناشطة شوش على تويتر غردت على وسم زهور سعود تسي لقبيلة شمر، فكتبت تقول:”لاحول ولاقوة الا بالله اسمعوها هنا وش تقول .. تقول شمر مو حلو !!! كيف تجرأت تقولها ؟؟؟ وكيف تسكتو لها ؟؟؟؟؟ اليوم تقول مو حلو والله يستر بكرا وش تقول !!! يجب محاسبتها ومقاضاتها ويحب تدخل الامم المتحده والمنضمات العالميه لايقاف هذي المهزله”.

من جانبها المغردة على تويتر ميــرا، كتبت:”واضح تمزح مع ولدها سويتوا هاشتاق ع طول
احنا حلوين محد يسيئ لنا ولا نسيئ لأحد”.

فيما عبر نشطاء بأن فيديو زهور سعود ليس كاملا، وأن ما نشرته زهور سعود على سنابها، مختلف عن ذلك، فكتب يقول :”ليه الظلم واشوف في ناس جايبين نص السنابه وربي نااس مريضه تتحاسبون عليها يوم القياممه ظالمين زهور والبنت مافي اطيب من قلبها وربيي طيبه وعلى نيتها شوفوا الفديو كامل”.

الاعلانات
السابق
الاستعلام عن العلاوات السنوية 1441 عبر نظام فارس برقم الهوية بعد تسكين المعلمين
التالي
رابط التقديم على المساعدة المقطوعة 1441 إلكترونياً وشروط التقديم.. رابط الاستعلام عن أسماء المستفيدين من المساعدة المقطوعة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.