أخبار السعودية

لأول مرة رهف القنون بصورة جريئة برفقة والد طفلها

الإعلانات

شاركت السُّعُودية رهف القنون جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة وهي الأكثر جرأة بالنسبة لها منذ لجوئها إلى كندا، حيث ظهرت بالمايوه مكشوف الصدر برفقة والد طفلها الأجنبي وإلى الآن لم يتم الزواج بينهما.

رهف القنون في صورة جريئة برفقة والد طفلها

ظهرت القنون في رحلة ترفيهية مع والد طفلها، وقد ارتدت ملابس السباحة، وكشفت عن صدرها، وَسْط حالة من الصدمة بين المتابعين من الجرأة التي وصلت إليها هه الشابة، دون الانتباه إلى ردود الفعل أو الهجوم الي سبق وأن أطلقها الجَمهور عليها من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وجاءت هذه الصور بعد أيام قليلة للكشف عن شكل والد طفلها الذي تحدثت عنه قبل ذلك وأظهرته بطريقة غير واضحة في أثناء حمل طفله الذي أنجب في الأسابيع السابقة، ثم عادت ونشرت صورة واضحة له وهو يحمل ابنها، ووجهت القانون إليه قائلاً: “أحب أن أقضي بقية حياتي معك، وتربية طفلنا ليكون قويا مثلنا، أحبك راندي وسأبقى أحبك “.

 رهف القنون بصورة جريئة
رهف القنون بصورة جريئة

الإعلانات

كتبت رهف سابقًا من خلال حسابها الخاص على “سناب شات” ، وعلقت من خلاله على الانتقادات الموجهة لها بعد ولادة طفلها الأول في كندا، حيث قالت: “أتمنى ذوليك اللي يحسبوني برجع السعودية يبطلون يتكلمون مستقرة وعندي زوج وطفل كلمت أحد من أهلي قبل شهر ويعرفون كل شيء ولا حتى سألوني أرجع.. قالوا لي كلمة: (كملي حياتك هناك بما إنك مستقرة) انتوا ويش مزعلكم وشايلين همي وهم أهلي”، موضحة أن عائلتها ترفض رجوعها السُّعُودية مرة أخرى.

الإعلانات|matched-content
السابق
الكشف عن هوية متحرش هنقرستيشن.. قصة تحرش مندوب شركة توصيل الطعام الشهيرة بعاملات المنازل والفتيات
التالي
القبض على سو.. تفاصيل قصة المغردة المثلية سو وهذه تغريداتها المسيئة للسعودية وحسابها عبر تويتر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.