منوعات

رنوش تعذب الحيوانات بوضع مساحيق التجميل وارغامها على السباحة بقسوة

الاعلانات

تداول نشطاء على منصة تويتر للتدوينات المصغرة هاشتاق رنوش تعذب الحيوانات وقد احدث التداول للهاشتاق ردة فعل مختلفة ومتباينة بين المغردين المطالبين بضرورة محاسبة رنوش بعد أن قامت بوضع مساحيق التجميل على الحيوانات ورميها في المسبح بقسوة.

حيث ظهرت الفتاة السعودية رنوش في مقطع فيديو قامت بوضع مساحيق التجميل للحيوانات وارغامها على السباحة بقسوةن بعد نشر المقطع على سناب رنوش النشطة السعودية على موقع سناب شات والتي يتابعها الكثيرين، مما أثار غضبهم ما فعلت.


الاعلانات

الناشطة مايا النصري عقلت على رنوش التي عذبت الحيوانات فكتبت علي تويتر تقول:”دعواتكم عليها، جعلها بساحق وماحق والرصاص المتلاحق الي يسوقها ويلوقها ويكسر ضلوعها ويقطع مثاني عروقها الله يجعلها بحارق وبارق و سبعه مطارق تحوقها و تلوقها و تقطع مثاني عروقها سحبوها سبعه ثم دلوبها ثم شلوها ولا رجعوها بقعا تصوعها و تخالف ضلوعها هبدبها ببير”.

من جهته المغرد صاحب حساب كوكونت، كتب يقول عبر هاشتاق رنوش مع الحيوانات، مطالب وزارة البيئة بالتعامل معها فقال:”شوفوا شغلكم مع المعتوهين ذولا عىيد اللايكات لين متى الحيوانات ضحية تخلفهم وما فيه قانون يحميها ويوقفهم عند حدهم!

الاعلانات
السابق
مقطع فيديو عازف العود الامام يثير ضجة وتعليق الشؤون الاسلامية بجازان
التالي
أبشر العودة لخدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية للعمل بعد إصلاح الخلل الفني

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.