منوعات

روان بن حسين تقدم دورة تدريبية للفتيات عن الأمراض المنقولة جنسيًا

الإعلانات

بعد تجربتها القاسية مع زوجها، خرجت الكويتية روان بن حسين بحملة جديدة للفتيات لرفع الوعي بالأمراض المنقولة جنسياً وكيفية انتقالها، خاصة أنها مرت بنفس التجربة المؤلمة من قبل مع زوجها الليبي يوسف المقريف الذي نقل لها مرضاً جنسياً بسبب علاقاته مع فتيات عشوائيات.

ظهرت الكويتية روان بن حسين في فيديو عبر حسابها على منصة Snapchat الاجتماعية قائلة: “الكلام اللي أنا قولته في السوشيال ميديا عن مرضي الجنسي كان غرضه أني أوعي كتير بنات.. خاصة أنه في كتير ما عندهن معلومات تخص الأمراض الجنسية.. إن شاء الله هالأسبوع راح أعملكن حملة توعية مع استشاري دكتور نساء وهنتكلم عن هالشيء بتفاصيل أكتر”.

وتابعت: “الصراحة أنا ما أقدر ألوم نفسنا.. الغلط أنه مفروض يبدأ في المدارس ويكون عندنا مادة جنسية يتعلمونها المراهقين من الصغر.. لأن إحنا في مجتمعنا المحافظة ما راح يقعدون معانا أمهاتنا ويكلمونا ويفهمون لأن هما أصلا يمكن ما فهمين ولا عمرهم سمعوا عن الأمراض الجنسية”.

الإعلانات

وختمت كلامها قائلة: “يمكن هالموضوع كتير حساس وجريء لكن أنا بالنسبة لي أشوف أنه علم.. كلنا لما نيجي نتزوج في الخليج أو الدول العربية يعملون فحوصات للأمراض الوراثية والإيدز فقط عن طريق الدم.. لكن في أمراض تانية زي اللي بتنتقل جنسيا ما يعملوا لها فحص.. في كمان فحص عنق الرحم عند المرأة في البلاد الأجنبية لازم يعملوا سنويا بعد بلوغها سن الـ25.. لكن عندنا ما في وعي بالمواضيع “.

الجدير بالذكر أن روان بن حسين أعلنت مؤخراً انفصالها عن زوجها ووالد ابنتها، وفجرت معجبيها بتزوجه في البداية بعد اغتصابها ثم أنجبت ابنتها فورًا بينما استمر بخيانتها مما تسبب بنقل المرض الجنسي لها.

الإعلانات|matched-content
السابق
ابو طلال الحمراني يكشف ابو خشم وأسماء مشاهير غسيل الاموال
التالي
رابط حجز تذكرة سفر في الخطوط الجوية السعودية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.