منوعات

حقيقة خيانة أيمن الذهبي لأصالة.. سبب غياب أيمن ذهبي عن خطوبة ابنته شام

الإعلانات

استرجعت الفنان السوري أيمن الذهبي، طليق الفنانة السورية أصالة نصري، ذكريات بداياتهما مع المهنة الفنية معًا، مشيراً إلى أنه بدأ هذه الرحلة بفرصة بحتة لنقيب الفنانين السوريين سهيل كنعان، لأنه عرفه من سيد مكاوي، وكان وقتها يرتب لزواجه من أصالة وأهداهما أغنية “لو تعرفوا”.

حقيقة خيانة أيمن الذهبي لأصالة

وأضاف أيمن الذهبي، من خلال مقطع فيديو، تحدث فيه أيضًا عن ما شاركه البعض فيما يتعلق بخيانته لأصالة، وأن بعض الأغاني التي قدمها معًا تشير إلى تلك الخيانة، موضحًا أن البعض تحدث عن أن كليب “آسفة” الذي يعد التعاون الأخير بينه وبين طليقته دلّ على الخيانة بينه وبين أصالة، وأضاف الذهبي أن كليب “آسفة” كان آخر عمل في وقت الخلاف مع أصالة، مشيراً إلى أنه غير راضٍ عن هذا العمل، مستنكرًا خيانة الزوج لزوجته في نصف ساعة تشتري فيها أغراض لمنزلها،واصفاً  إياه بأنه مقطع “غير عقلاني”.

الإعلانات

وأوضح أنه من اختار كلمات تلك الأغنية ومن رتب لها وأصر على أن تكون لأصالة، متسائلاً كيف فعلها وهو في خيانة لها، متابعًا: تمت استضافة كاتب الأغنية هاني عبد الكريم في تلفزيون خلال مقابلة وعبر عن دهشته من ذلك الربط مؤكداً ان أيمنهو من قام باختيار كل التفاصيل لتلك الأغنية.

هل أغنية سامحتك كانت عن قصة غدر؟

وتابع أيمن الذهبي أن أغنية “سامحتك”، التي غنتها أصالة، قال البعض إنها كانت عن قصة غدر، مضيفًا: “البعض قال إنها كمشتني ومدري شو وخيانة وقصص.. يعني الواحد شو ما عمل ما بيسلم من حدا “.

كيف كانت أصالة سبباً في نجاح أيمن الذهبي؟

عاد الذهبي للحديث عن العمل الفني بينه وبين أصالة، مؤكداً أنه تلقى أسئلة من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي خرج للإجابة عليها، مشيراً إلى أنه أسس شركة إنتاج للعمل من خلالها مع الفنانة، وتتلمذ على يد مجدي العمروسي وهو صاحب شركة صوت الفن التي كانت تعمل مع محمد عبدالوهاب وعبدالحليم حافظ، وأشار إلى أن العمروسي علمه التوزيع والإنتاج، وفي ذلك الوقت تحدث معه البعض عن رهانه على أصالة خاصة، ولم يكن صوتًا معروفًا في ذلك الوقت، كما تحدث البعض أن من ظهر في جيلها فشل ولم يكمل المسيرة.

وأشار إلى أنه عمل مع أصالة كمنتج وحارس شخصي ومدير أعمال وكل شيء، مشيرًا إلى أن صوت أصالة يرجع الفضل في استكمال المسيرة، وتابع: “لو ما كان صوت أصالة من أجمل وأندر الأصوات بالعالم العربي لكان مصيري الفشل.. كنت براهن على حصان مضمون الربح”.

غياب أيمن الذهبي عن خطوبة ابنته شام

في غضون ذلك، أعلنت شام الذهبي، ابنة أصالة نصري وأيمن الذهبي، خطوبتها على طبيب مصري، حيث اقتصر الحفل على أفراد عائلة العروسين فقط، حيث نشرت من خلال حسابها على “إنستغرام” صورة عائلية غاب عنها والدها أيمن الذهبي مما أثار تساؤلات من متابعيها، خاصة أن أيمن ظهر قبل 20 يومًا، وتحدث عن شام وخالد، وأنهما أفضل ما يربطه بأصالة بعد طلاقهما.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالصور أسماء مشاهير غسيل الاموال بالكويت
التالي
من هو ابن هند القحطاني الذي لم تعترف به وما حقيقة تبرأه من أمه هند القحطاني؟!

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.