أخبار السعودية

خالد الزيلعي يؤلم عشاقه بعد تسجيل صوتي يطلب من الناس الدعاء له بعد اصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري

الإعلانات

خالد الزيلعي يؤلم عشاقه بعد تسجيل صوتي مؤلم للغاية، انتشر له عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث لقى تسجيل الصوت المنشور لخالد تعاطف كبير بين الوسط الرياضي وغير الرياضي، حيث أنتشر الفيديو وهو يتحدث بصعوبة بالغة يتحدث بتهته عن مرضه وتكاليف علاجه، حيث يشكو الكابتن خالد من مرض التصلب الجانبي الضموري.

صوت خالد الزيلعي وهو يتألم

ونشر التسجيل خالد الغامدي لاعب النصر السابق والفيصلي عبر حسابه على تويتر حيث علق على مقطع الصوت قائلاً:” لاعب نادي النصر سابقا خالد الزيلعي بحاجة لوقفة صادقة نفسياً ومادياً وبالدعاء بالشفاء والتخفيف من عذاب الدنيا الي حاصل له، نسال الله الرحمة ورددو، ( اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وفجاءة نقمتك، وجميع سخطك)، ولنكن دائما حامدين شاكرين لله ع النعم التي لاتعد ولاتحصى”.

الإعلانات

مرض خالد الزيلعي

هذا وتحدث فيما مضى الكابتن خالد الزيلعي عن مرضه قائلاً:” الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه..اظهرت الفحوصات الطبيه اصابتي بمرض التصلب الجانبي الضموري مرض مجهول الاسباب طبياً.. فلنختم دائماً اعجابنا بذكر الله (ماشاء الله تبارك الله )لا تنسوني من دعاءكم ساعة استجابه لعلها تقبل دعوة احدكم.. (وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ)…”.

وأضاف الكابتن خالد قائلاً:” المرض بدأ معي منذ أشهر، حاولت العلاج ولكن الوضع يزداد سوءا، فاتجهت إلى الرقية الشرعية لما فيها من فوائد، وأسأل الله أن ينفع بها، وأنا مؤمن بالله – عز وجل – وبقدرته على أن أتجاوز هذه المرحلة، ولكن لا بد من الاهتمام والعناية الطبية، وأتمنى من وزارة الرياضة الوقوف معي في هذا الشأن”.

ما هو مرض التصلب الجانبي الضموري

التصلب الجانبي الضموري هو مرض متقدم في الجهاز العصبي يؤثر على الخلايا العصبية في المخ والحبل النخاعي مسببًا فقدان التحكم في العضلات، غالبا ما يبدأ بنفضان العضلات وضعف في الأطراف أو حديث مُشوَّش، كما يؤثر مرض التصلب الجانبي الضموري على التحكم في العضلات اللازمة للحركة، والتحدث، والأكل، والتنفس، لا يوجد علاج لهذا المرض الفتَّاك حتى هذا اليوم.

الإعلانات|matched-content
السابق
شرطة الرياض تعتقل ثلاثة مواطنين قاموا بترويج قطع أثرية مزيفة
التالي
مسلح يطلق النار على رجال القوات الخاصة في منطقة أم الهيمان الكويت

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.