أخبار السعودية

حقيقة وفاة غادة الحصان وما حدث لأختها في السابق يثير القلق

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ يحمل اسم كل من غادة الحصان واسم إبراهيم بن حثلين، وقد تحدث عن أمور تخص المهندسة غادة الحصان، حيث تناول الكثير أنباء متضاربة عن غادة، فالبعض قال أنها موجودة عند والدتها، والبعض قال أنها في مستشفى نفسي وتحت إشراف طبيب خاص، وقسم آخر يقول أنها متوفية، ومن بينهم إبراهيم بن حثلين، حيث قال أن غادة الحصان متوفية وأهلها يخفون أمرها، ولكن من المؤكد والشائع أن غادة حالياً مختفية ومجهولة ولا أحد يعلم أي هي.

قصة غادة الحصان

انتشرت قصة غادة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أيام، وشاع القول أن أهلها قد قتلوها وأخفوها، ولكن الأمور متباينة، حيث أن أخت غادة قالت أن كل ما يكتب على مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص ما يكتبه بن حثيلين عاري عن الصحة.

فقد كتبت فدى الحصان قائلة: “أختي في مكان آمن وتحت إشراف طبي جيد وأطفالها بخير، تحتاج وقت ترجع لطبيعتها، الدولة وفرت لنا كل شيء يساعدنا في احتواء الموضوع.. كان معنا إل أمس مشرفات متعاونات من العنف الأسري، وأكدوا أن حالتها تحتاج إشراف طبي وصعب احتوائها كأسرة، كل الشائعات وحتى الصور غير حقيقة”.

الإعلانات

وتابعت: “السيارة للجيران سواقها سوداني شفت سيارات كثير تدور عن البيت تصور السيارة مو لنا، والتصوير كان حول الجيران وتلفيق طفولي، شكراًعلى خوفكم على بنتنا بس انتم كذا ما تساعدونا ولا حتى تساعدوها، تحتاج دعواتكم ومساحة وقت علشان تتعافى”.

وقالت احدى المتابعات: “صديقة لأخت غادة الصغيرة تؤكد كلام غادة باتهامها بالجنون وأخفوها لعدة سنين إلى يومكم هذا منذ ٢٠١٣… بالتويته تقول ان البنت فجاه تغيرت وكانت تُعنف من قِبل والدتها!! وثم اختفت ولا نستطيع نوصلها لها…. والآن يتم اتهام غادة بالجنون كما فُعل بأختها الصغيرة!”.

حقيقة وفاة غادة الحصان

بعد أن تضاربت الأنباء عن وفاة غادة الحصان، خرجت غادة لتتحدث من خلال مقطع فيديو على سناب شات، وتوضح أنها أدخلت مستشفى نفسية بسبب حدوث انهيار عصبي لها، وقالت: “شكراً لكل من قام وسألوا عني وحابة أعتذر منكم وأعتذر من أهلي وكل شخص كان قريب مني، أنا الآن في بيتي والوضع كان شديد ومربك، حيث قامت احدى الخادمات وسبب مشكلة، ولكن الحمدلله ربي ستر على أطفالي، وفقدت السيطرة حينها على نفسي، وقد عشت حالة انهيار من الروعة”.

ورغم ذلك نفى إبراهيم بن حثلين أن تكون التغريدة لغادة الحصان، وقال أن هذه التغريدة كتبها منتحل لاسمها، وهذا غير كلامها أنها مهددة بالقتل، وقالت أيضاً احموا عائلتي.

جدير بالذكر انه لا يمكننا تأكيد أو تفي كل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الإعلانات|matched-content
السابق
لأول مرة الممثلة السعودية نيرمين محسن بطلة فيلم مصري يعرض في عيد الأضحى
التالي
ياسين يوصل السعودية مشي.. قصة شاب استغرقت رحلته 4 سنين مشياً من المغرب إلى السعودية بنية الحج

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.