أخبار السعودية

قصة الشاب السعودي نايف الذي أثار الجدل بخبر وفاته وعودته للحياة

الإعلانات

أثار شاب سعودي يدعى “نايف” جدلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تبادل التغريدات على أنه توفى وطالب له عددًا من الأشخاص بالدعاء بعد الوفاة وأصبح تريند، حتى فاجأ الجميع في النهاية أنه كان على قيد الحياة و لم يمت.

قصة الشاب السعودي نايف الذي أثار الجدل بخبر وفاته

كانت البداية عندما انتشرت تغريدات كثيرة من بعض الأشخاص تكشف عن وجود شاب سعودي توفى إلى رحمة الله عز وجل، بينما قام عدد من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي بتغريدات قصيرة عبر “تويتر” للدعاء من أجل هذا الشاب، حيث أثار الشاب نايف تعاطفًا كبيرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ما أدى إلى تصدره مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الدعاء له للموت في هذه الأيام المباركة الخاصة بالحج لهذا العام 2020، وبالفعل بدأ الجميع يدعي له بالرحمة والمغفرة.

لكن هذا لم يدم طويلاً حتى تحدث المفاجأة بعد ذلك ، ويتفاجأ الجميع بأنه أعاد التغريد عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” وأنه حي ولم يمت كما تحدث الجميع، ما أدى إلى أثارة حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وانقلبت حالة التعاطف إلى هجوم شرس عليه بسبب ما يفعله والتلاعب بمشاعر الناس في حالات الموت.

الإعلانات

وغرد العديد من الأشخاص عبر اسم الشاب نايف الذي تصدر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” بسبب ما فعله من إدعاء الموت ثم تفاجئ الجميع بأنه حي يرزق بعد ذلك.

فقد غرد فيصل قائلاً: “هذا واحد اسمه نايف معنا خويه فهد بقروب غير شكل وعلى مدار هذا الأسبوع كان يوميا يرسل لنا تغريدات لنايف وويغصبنا نترحم عليه ونعطيه لايكات ورتويت وهو ميت، وكان فهد يصيح كل يوم ويلعن السيارات والحوادث بس حسبي الله على نايف الخنزير”.

وقال آخر: “بعد إعلان خبر وفاة #نايف “مغرد في تويتر” من أصدقائه، وتعاطف الكثير من المغردين معه والترحم عليه، اتضح لهم اليوم انها “مزحة” من أصدقائه، مما أدى إلى غضب المغردين عليه وتقفيل حسابة مؤقتاً في تويتر”.

وقالت ريم: “الله ياخذه جلست اقرا تغريداته وندمت على الناس اللي تنمرت عليهم بسس الحين خلاص بكمل المسيرة”.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية خطيرة رامي صبري مكتوبة وكاملة
التالي
مودل روز تستفز السعوديين بقضائها مع شابين أجنبيين يوم عرفة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.