أخبار السعودية

تسريب جديد.. حاكم المطيري يعرض على القذافي تغيير الحكم في السعودية والكويت باستخدام القبائل

الإعلانات

نشر المنشق القطري خالد هيل المقيم في لندن، تسريبًا جديدًا يوثق اجتماعًا لقائد حزب الأمة الكويتي حاكم المطيري مع الزعيم الليبي الراحل مُعَمَّر القذافي، ويكشف التسجيل الجديد، الذي حضره شخص يدعى “الكيلاني”، عرضاً قدمه المطيري لزعزعة استقرار الوضع في دول الخليج باستخدام القبائل، وتحدث المطيري في تسرب صوتي تحديداً عن إمكانية تغيير القاعدة في السُّعُودية والكويت، مشيراً إلى “الاستياء” في قيادات المؤسسات العسكرية في البلدين، الأمر الذي يمكن استغلاله.

وتطرق المطيري إلى تداخل العلاقات القبلية، ورغبتها في تغيير الواقع، وتغيير الأسر الحاكمة في الكويت والمملكة العربية السُّعُودية، وكفاءتها في وضع مشابه للمملكة المتحدة، حيث تسود العائلة المالكة ولا تحكمها ؛ بحسب ادعائه، وسبق هذا التسجيل تسريب آخر يدل على تآمر حاكم المطيري مع القذافي لخطة انتشار الفوضى الخلاقة، كما يدعو الزعيم الليبي الراحل في الدول العربية ومنها دول الخليج.

الإعلانات

ينشر المعارض القطري من أيام سلسلة من التسريبات في إطار ما يعرف بـ “تسجيلات خيمة القذافي”، مما أثار جدلاً واسعاً في الكويت بعد أن كشف عن عِلاقة عدد من الشخصيات المنتسبة لـ “الإخوان المسلمين” في الكويت مع الزعيم الليبي الراحل بخصوص المؤامرات التي دبرت للضرر بالمملكة العربية السُّعُودية وبقية دول الخليج.

استدعت السلطات الكويتية حتى الآن النائب السابق مبارك الدويلة على خلفية “تسجيلات خيمة القذافي”، وبعد استجوابه لساعات، أفرج عنه جهاز أمن الدولة، شريطة تقديم نتائج التحقيقات إلى الجهات المختصة. السلطات، بحسب صحيفة “القبس” المحلية.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو: لأول مرة شمس الكويتية تكشف عن أسرار علاقتها بزوجها السابق
التالي
إيداع الدفعة الجديدة من المساعدات المقطوعة ونشر أسماء المستفيدين بعد إطلاع وزارة العمل

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.