منوعات

حمو بيكا يتعرض لعدة طعنات في بطنه.. حقيقة تعرض حمو بيكا للطعن

الإعلانات

تعرض مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا إلى عدة طعنات في الجسم، وبعد ذلك تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وقد كشفت تقارير مصرية أن حمو بيكا طعن بسلاح أبيض “مطوي” خلال قتال بينه وجيرانه في الإسكندرية.

سبب طعن حمو بيكا

اندلع القتال بسبب الخلافات حول اللعب بالطائرات الورقية، مما أدى إلى المشاجرات وتطور المشاجرة الكبرى بالأسلحة البيضاء، بحسب “الوفد” المصري، وقد بدأت السلطات الأمنية بمباشرة الحادث، حيث كشفت التحقيقات أن سبب القتال كان خلافات حول لعب الطائرات الورقية، ونقل المصاب إلى المستشفى وتم إعداد التقرير اللازم.

حقيقة تعرض حمو بيكا للطعن

هذا وقد نفى مصدر مقرب من فرقة المهرجانات حمو بيكا ،ما نقلته وسائل الإعلام، عن دخول الفنان الإنعاش في مستشفى بالإسكندرية، بعد إصابته بعدة طعنات منفصلة في البطن، وسرعان ما خرج حمو من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، بالفيديو الذي ظهر فيه على أحد شواطئ الساحل الشمالي، لينكر ذلك الخبر، معلقًا: “أنا أهو في الساحل وزي الفل”.

وأضاف حمو بيكا في الفيديو أن المروج للشائعات هو شخص يحب الشهرة، لكنه لن يذكر اسمه، معلقًا: “انت بتحب تتصيت بس أـنا مش هصيتك”، مستنكرًا هذه التصريحات.


من ناحية أخرى، تم نشر فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” للمغني حامو بيكا، أعلن فيه انتهاء حظر التجول يوم السبت، وقد سخر منه الجميع بسبب زيادة أعداد مصابي ووفيات فيروس كورونا يوما بعد يوم.

الإعلانات|matched-content
السابق
فهد العبدالكريم في ذمة الله.. سبب وفاة رئيس تحرير صحيفة الرياض فهد العبدالكريم
التالي
بالصور معنفة عسير الحامل تطالب بحمايتها من زوجها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.