أخبار السعودية

تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه يعلن عن حملة ترفيهنا آمن وعودة الترفيه

الاعلانات

هيئة الترفيه تعلن عن رجوع أنشطة المراكز الترفيه بالمملكة، حيث نشر عن معالي مجلس الإدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ عن رجوع نشاط المراكز الترفيه في السعودية، وذلك بعد تدشينه حملة على تويتر تحت هاشتاق ترفيهنا آمن.

وقد بدأت الحملة بعد ان تم اطلاقها اليوم بواسطة الهيئة عن طريق حساباتها وسائل ومنصات التواصل الاجتماعي، فيها عدة المراكز الترفيه بدأت بدورها في البداية بالترحيب بزوّارها.

وكشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في تصريح سابق الدليل الإرشادي لعودة الترفيه الذي قدمت من خلاله شروط لممارسة جميع الترفيه، جاءت اشتراطات رجوع مرافق الهيئة لتحقق لأن وصولهم إلى مغادرتهم، مضيفا التنقل والدخول والخروج من مسارات واضحة المعالم، وتباعد، وترك مسافة الألعاب، فضلا عن الاستيعابية للمكان.

الاعلانات

وكشفت الهيئة أنها ستعمل في تقييم الدليل الإرشادي وتطويره بما يتناسب المراحل، ويضمن لجميع والعاملين السلامة العامة في حملة ترفيهنا آمن.

وأتاحت الهيئة الدليل الإرشادي لعودة الترفيه عن طريق رحلة موقعها عن طريق الرابط رابط حملة ترفينا آمن.

يشار بأنه في الأيام الماضية أثارت عارضات أزياء في العلا تعليقات من المغريدين على أنشطة الترفيه في الفترة الماضية قبل توقفها بسبب الوباء، عارضات أزياء العلا تثير ضجة بعد ظهو صور العارضات على مجلة فوغ في مدائن صالح

الاعلانات
السابق
نوره المبارك في الشمال قصة لقاء نورة المبارك في جامعة الحدود الشمالية البث المباشر الافتراضي
التالي
الشاعر محمد بن سياف الصاري في ذمة الله.. سبب وفاة محمد الصاري

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.