منوعات

بايع كودرد بريده وقصة بائع بريده الفتى مع عبدالرحمن المطيري

الاعلانات

انتشر قبل ساعات قصة الطفل البايع في بريدة بعد نشر مقطع عبر حساب سناب عبدالرحمن المطيري عن بايع كودرد ثم تناقل عدد من المغردين مقطع الفيديو للطفل وتداولوا وسم هاشتاغ بايع كودرد بريدة، بعد أن نال الفتي البائع على إعجاب الجميع، ما أثار لديهم الفضول في معرفة اسم بايع الكودرد في بريدة.

حيث نشر الناشط على سناب شات عبدالرحمن المطيري مقطع الفيديو للفتى بايع الكودرد، فكتب على تويتر عبر جسابه @abd_ml1 يقول :”والله مادري وش اكتب تعليق لهذا المقطع لكن هالولد بطل يا ناس، منصدم يوم جيته وواعدته بالاعلان له، لين يصير من اكبر التجار، ذولا عيالنا ومستقبلنا، ياطيبه وياطيب التربيه ماشاءالله”.

الاعلانات

قصة بايع كودرد بريده

حيث بدأت قصة بايع كورد بريده بعد أن قام المشهور عبدالرحمن لطيري بعمل إعلان له مجانا، ممكن أن يكلف أكثر من 30 ألف ريال على حسب كلام الفتى في المقطع، وشكر بايع بريده عبدالرحمن المطيري عل مساعدته في نشره لعمله الذي يقوم به لمساعدة أسرته مع شقيقه.

وقد ازدادت التعليقات على مبادرة عبد الرحمن المطيري مع الفتى الذي يبيع كودرد في بريده على تويتر، حيث قدم الكثيرين شكرهم للمطيري، فقد كتب البرفيسور علي عثمان الزندي، قائلا :”بيض الله وجهك، والطيب والله طيبك، كثر الله من أمثالك، صدقني كل من يسمعك يشعر بصدق مشاعرك، مهما قلت قليل في حقك يا بطل”.

فيما تطرق البعض عن بعض المشاهير الذين طلببوا من بايع برييدة مبلغ 30 ألف ريال سعودي للإعلان فكتب المغرد باسم واقعي قوله:”ما قهرني الا المشهور اللي يقوله ما اسوي لك اعلان الا ب 30 الف، خل انه ولد بلدك ووضعه صعب اترك هالكلام، لكن ما قريت قول الله تعالى (وأحسن كما أحسن الله إليك) قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :(ان الله يحب ان يرى اثر نعمته على عبده) تساعدو مع بعضكم ولا تدورون من ورى بعضكم منفعه”.

الاعلانات
السابق
ابو طلال الحمراني يكشف قضية مشاهير غسيل الاموال بالكويت من 26 يناير 2020
التالي
عاجل خطط عودة المدارس في المملكة وتوضيح النطاق الأحمر والاخضر ومدارس النطاق الاحمر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.