منوعات

بالفيديو عمر الصعيدي ترند والسبب قرصه لبنته.. فيديو لا تقرصني لا تقرص مايا الصعيدي

الإعلانات

شارك رواد وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمنشد الأُرْدُنّيّ “عمر الصعيدي”، والذي جمعه مع ابنتيه من خلال تطبيق الصور والفيديو على انستجرام، في المقطع المتداول وفي أثناء حديثه للجمهور، فوجئ بفتاته الصغيرة “مايا” التي كانت تحاول الوصول إلى الهاتف بحركات عفوية، ولأن والدها منعها من ذلك، ضربته على كتفه تلقائيًا وما كان من والدها إلا أنه قرصها من قدمها لتبدأ مايا بالبكاء.

وقد انتشر الفيديو على نطاق واسع من خلال تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، ولقي انتقادات من بعض الذين اعتبروا أن طريقته غير مناسبة للتعامل مع الطفلة، بينما كان أغلب التعليقات مع ما فعله الأبُّ، لأن الطفلة تجاوزت حدودها، مضيفين أنهم واجهوا نفس الشيء في الطفولة ولم تكن هناك مشكلة على الإطلاق.

عمر تمكن من تصدر الترند في عدة دول عربية، وظهر في فيديو جديد لشرح أن ما حدث كان عفويًا وأنه كان يمكن إزالة المقطع، لكنه رفض الأمر، وكانت الفتاة الصغيرة بجانب والدها وأكدت أنها لم تكن منزعجة وأن السلوك الذي فعله والدها لن يؤثر على حبها له.

بالفيديو عمر الصعيدي يقرص ابنته

الإعلانات

 

فيديو لا تقرصني لا تقرص مايا الصعيدي

قرر المنشد الأردني عمر الصعيدي الاستفادة من تصدره وسائل التواصل الاجتماعي، ونشر مقطع فيديو جديد يظهر فيه بجوار ابنتيه لين ومايا، أثناء تقديم أغنية حول القرصة وهي “لا تقرصني لا تقرص”، حيث جاء الفيديو الجديد بعد الجدل الكبير الذي أثاره الفيديو الأول، والذي جمعه مع ابنتيه في بث مباشر، عندما “قام بقرص ابنته بعد محاولتها التصرف بشكل عفوي وضربه، وسط بكاء الطفلة ومحاولات عمر وابنته الكبرى لإخفاء بكائها،وقد أثار الفيديو الجديد جدلاً كبيراً موازيا الأول، حيث اعتبر الجمهور أن الصعيدي استخدم الاتجاه وأصدر أغنيته فقط من أجل أهداف مادية، وليس من أجل ابنته وموافقتها.

في حين وصف البعض ما فعله بأنه “ذكاء”، خاصة وأن رد فعل الجمهور على الفيديو الأول واتهام عمر بإيذاء ابنته مبالغ فيه إلى حد كبير، حيث يتصرف جميع الآباء بهذه الطريقة، خاصة وأن تصرف ابنته بطريقة غير مهذبة مع والدها، حيث قالوا إن الفيديو الجديد كان رداً محترفاً من عمر الصعيدي، خاصة أنه لم يتأثر بالنقد بشكل سلبي، بل عامله ببساطة وبكل تأكيد كتأكيد على أن حياته العائلية طبيعية للغاية وأنه هو شخص يتصالح مع نفسه والانتقادات التي يواجهها.

https://www.instagram.com/p/CCMrLxNA_ac/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

يشار أن عمر الصعيدي منشد أردني من أصل فلسطيني. ولد في الكويت وعاش هناك حتى بلغ العاشرة من عمره ثم انتقل إلى الأردن، بدأ عمر مسيرته الفنية مع طيور الجنة عندما تم إنشاؤها في عام 1994 وقدم عددًا كبيرًا من التسجيلات الصوتية، ومقطع واحد هو I have my love، قبل إطلاق قناة طيور الجنة في عام 2008 على التلفزيون، حيث أصبح مدير عام القناة بعد ذلك وحتى عام 2013 حيث انسحب من القناة وانضم إلى قناة نون الفضائية وعمل مديراً عاما لها.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية ماتتغريش خالد عز مكتوبة وكاملة
التالي
عبدالله الرويشد يكشف سر لقب “عفريت” ويتحدث عن حياته في زمن كورونا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.