أخبار السعودية

بالفيديو تفاصيل الاعتداء على مسن.. صور ومعلومات صادمة عن المعتدين على المسن وابنه القاصر

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر تفاصيل الاعتداء على مسن سبعيني من قبل شابين، مطالبين بإلقاء القبض عليهما ومعاقبتهما حتى يكونا عبرة وعظة لغيرهما.

تفاصيل الاعتداء على مسن وابنه القاصر

وفي تفاصيل القصة فقد روى بعض المتابعين أن هؤلاء الشابين تضاربا مع طفل عمرة 14 عام، وبعد بيوم ذهبوا إلى منزل هذا الطفل وتهجموا عليه وعلى والده السبعيني، وطلبوا منهم أن يقابلا رأسهما، ولم يكتفوا بذلك، بل قاموا بتصوير ذلك ونشره عبر انستغرام، فقد غرد أحد المتابعين قائلاً: ” السالفه وما فيها ان فيه شلة تضاربو مع ولد عمره ١٤ سنه ببرنامج <الانستقرام> بعدها بيوم جو بيت الولد وتهجمو عليه هو وابوه الي عمره مايتعدا ٧٠ وخلوه يبوس راسهم هو وولده لدرجه انهم ضربوهم وعلى كذا نزلوه بحساباتهم وكانهم مبسوطين انهم مستقوين على قاصر وابوه!”.

الإعلانات

جنسية المعتدين على المسن

كما كشف بعض المغردين عن جنسية المعتدين على المسن، حيث أوضحوا أن أحدهما سوري الجنسية اسمه “باهر”، والآخر كما وصفوه “مشرد” واسمه علي، فقد غرد أحد المتابعين قائلاً: “طبعاً السالفه ومافيها هذولا ثنين واحد سوري اسمه باهر والثاني مشرد اسمه علي ولو بنتكلم عن حياتهم الشخصيه بتنصدمون من كميه التخلف كل واحد متخلف اكثر من الثاني وعندي معلومات كثير تخصهم والحين بحطها لكم”.

صور وتفاصيل حياة المعتدين على المسن

وأكمل المتابع قائلاً: “طبعا نبدا نتكلم عن باهر الانطوائي اللي ما فيه بنت بالانستا وتويتر ما عبدها حتى حبيبته انفصلت عنه عشان عرفت قد ايش هو سايكو وغريب اطوار المهم تلقونه على يسار والثاني المسكين اكثر واحد مثير للشفقة واللي ابغاهم يسترون عليه اكثر علي المولع الي انطرد من بين ابوه”.

كما ذكر مغرد آخر المزيد من المعلومات عن المعتدين، حيث قال: “نبدأ بباهر اللي هذا هو جنسيته اصلا سوريه ومبين من شكله وفوق انه لاجئ للسعوديه مسوين عصابات هو وعلي ونظام يحارشون كل الناس مو بس على اياد وابوه مابقى احد ماحارشوه ويروحون لخلق الله يقولون قابلني وبدوس فبطنك واتوقع هذي تعتبر جريمه انهم يمشون ويتهاوشون مع خلق الله”.

وتابع: “طبعاً هالثنين لو تعرفون كيف عايشين وكيف يصرفون على نفسهم تنصدمون زياده! هالفقارا ماوقف على انهم بس يبتزون ويشغل عصابات غير الاشياء الثانيه الي مابي اتطرق لها المهم انهم يخرفنون بهاشتاقات معصيتي راحتي بن’ودز بنات هم يبتزونهم وياخذون فلوس وكذا عيشتهم حرفيا يعني حتى فلوسهم حرام”.

وأكمل قائلاً: “الثاني الي اسمه علي وهذا هو مصايبه ياكثرها من كثرها نسيتها تحرش بقاصرات وابتزاز وحالته حاله ماننسى ان ابوه متبري منه وطرده من بيته لانه كان يطلع مع بنات ويف~تحهم حتى ابوه تبرا منه ومن قرفه”.

الإعلانات|matched-content
السابق
ذكريات راشد الماجد على قناة ذكريات.. تردد قناة ذكريات على العرب سات والنايل سات
التالي
امنه الكندري تتبرع بإعضائها بعد وفاتها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.