أخبار السعودية

بائعة حي طيبة.. من هي بائعة حي طيبة بالدمام وما قصتها؟!

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر هاشتاغ يحمل وسم “بائعة حي طيبة”، وقد تصدر قائمة الترند السعودي، بعد تداول مقطع فيديو لسيدة تقوم ببيع مشروبات في طريق عام في حي طيبة بالدمام.

من هي بائعة حي طيبة؟

وقد أفاد المغردون أن بائعة حي طيبه هي سيدة سعودية تقوم ببيع الشاي وبعض المأكولات السريعة في حي طيبة بمدينة الدمام، لتعول أسرتها ووالدتها المقعدة، وقد تداول تامغردون في تويتر مقطع فيديو تتحدث في السيدة السعودية عن حاجتها لتصريح لبسطتها التي تبيع فيها المشروبات.

وقالت بائعة حي طيبة في الفيديو والذي وجهته لأهل الخير: “يقولون اللي ما عندهم تصريح يعني ما يبسطون في الشارع، لكن أنا ما أقدر، أنا لو قادرة اني أكفي نفسي بأي شكل من الأشكال ما راح أقصر، يعني يكفي اني جالسة في هذا الحر وبهالظروف هذه كلها في وسط الشارع، أنا ما جلست إلا لأني يشهد الله في حاجة ماسة وما أبغى احتاج لأحد إلا لرب العالمين”.

الإعلانات

ثم أكملت قائلة: ” أنا اللي أبغاه من أهل الخير أو من الجهات المختصة انهم إذا يشوفوني لا يقولون لي قومي من هذا المكان، اللي مجلسني في هذا المكان إن بيتنا هنا في هذا الحي، يعني قريبة قريبة للبيت عشان وضع والدتي الصحي، والدتي انسانة معاقة وكبيرة في السن ومريضة كلى، يعني وضعها الصحي سيء، أنا ما أقدر أبعد عنها، عشان كدة أنا مضطرة أقف هنا”.

وقد غرد أحد المتابعين قائلاً: “بائعه عصير تعيل اسرة وامها المعاقه وتعيش بسكن ايجار ابسط طلباتها تصريح لبسطتها ودعمها باقل القليل لو الدعاء لها بظهر الغيب تستحق الدعم لانها لا تبحث عن شهرة او اضواء موقعها الدمام حي طيبه امام مطعم فلفله ادعموها”.

كما غرد عبدالله بن خضران الجهيمي قائلاً: “هذه أختٌ لنا سعودية من الدمام، وتسكن حي طيبة. تُناشد المسؤولين الترخيص لها؛ لمزاولة هذا العمل الذي يعودُ عليها بمالٍ تُعيل فيه أسرتها المحتاجة. تكفون، لا تقصرون مع بنت وطنكم. وأنا بكرة بروح لها، وأشتري منها، وأدعمها”.

مكان بائعة حي طيبة

السيدة تضع بسطتها في مدينة الدمام بحي طيبة أمام مطعم فلفلة.

الإعلانات|matched-content
السابق
ياسين يوصل السعودية مشي.. قصة شاب استغرقت رحلته 4 سنين مشياً من المغرب إلى السعودية بنية الحج
التالي
بالفيديو صاحب منشأة في حائل يطرد مشاعل الجلعود بطريقة مهينة وهذا ما فعلته لها الشرطة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.