رياضة

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2020.. مازال الهلال في صدارة الدوري السعودي للمحترفين

Advertisements
الإعلانات

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .. انطلقت مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان موسم 2019/2020 يوم الجمعة 13 سبتمبر 2019، ويسرنا أن ننقل لكم نتائج مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي، وسنوافيكم نحن في موقع شمس الاخباري بجدول ترتيب الدوري السعودي “دوري محمد بن سلمان”.

نتائج مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي

في يوم الجمعة 14 سبتمبر لعب كلاً من التعاون ضد العدالة على أرضية ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، وانتهت المباراة بفوز التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما التقى ضمك ضد الاتحاد على أرضية استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، وقد انتهت المباراة بفوز ضمك بهدفين مقابل هدف، كما التقى النصر ضد الشباب على استاد الملك فهد الدولي، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وفي يوم السبت 15 سبتمبر التقى الهلال مع نظيره الفيحاء على استاد جامعة الملك سعود، وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكلا منهما، والتقى أبها مع نظيره الرائد على أرضية استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكلا منهما، كما واجه الأهلي نظيره الوحدة على مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وانتهت المباراة بفوز الوحدة بنتيجة هدفين دون مقابل.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

يحتل الهلال المركز الأول برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثاني يأتي النصر برصيد 7 نقاط هو الآخر، وفي المركز الثالث يأتي فريق الفيحاء برصيد 5 نقاط، في حين يحتل الشباب المركز الرابع برصيد 5 نقاط هو الآخر.

Advertisements
الإعلانات

وجاء نادي العدالة في المرتبة الخامسة برصيد 4 نقاط، فيما حصد التعاون هو الأخر 4 نقاط ليحتل المرتبة السادسة في جدول الترتيب، وجاء ترتيب الأهلى في المركز السابع برصيد 4 نقاط، فيما احتل نادي أبها المرتبة الثامنة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

ويأتي في المرتبة التاسعة نادي الاتحاد برصيد 3 نقاط، فيما جاء في المرتبة العاشرة نادي الاتفاق برصيد 3 نقاط، في حين يأتي فريق الوحدة في المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط، ويحتل فريق ضمك المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين صورة

السابق
ترتيب الدوري السعودي 2020.. جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد انتهاء الجولة الثانية من الدوري السعودي
التالي
جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2020 الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة الرابعة

اترك تعليقاً