أخبار السعودية

انقذوا معنفة الرياض.. قصة تعذيب سيدة في السعودية والشرطة لا تستطيع التدخل لهذا السبب

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر هاشتاق “انقذوا معنفة الرياض”، وقد تصدر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد تداول مقطع فيديو عن تعذيب سيدة وسماع صراخها في المملكة العربية السُّعُودية، حيث تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو عن سيدة سُعُودية تتعذب ويسمع صراخها، ولكن لم يتم تحديد المكان الذي تتواجد فيه، في حين قال البعض أنها بمدينة الرياض، وعلى الرغم من ذلك فقد كانت تصرخ بشكل كبير، مؤكدين أن هذا التعنيف تتعرض له يوميًا وعلى الرغم من الاتصال بالشرطة والتي حضرت ولكنها خافت من التدخل ليكون الرجل مسلح وما زال حتى الآن معاناة هذه السيدة.

انقذوا معنفة الرياض

وعلق أحد الأشخاص، قائلا: “يومياً نسمع هذا التعنيف واتصلنا على الشرطة وجا عسكري وبلغناه ورفض أنه يتدخل خوفاً أن يكون الرجل مسلح وال’ن نفس الحكاية هذا الوقت قاعدين نسمع صراخ كيف الطريقه؟ نبغا حل تعبنا”.

الإعلانات

وتعاطف الكثير من المغردين مع السيدة التي تتعرض للعنيف بهذه الطريقة، وتم تدشين هاشتاق انقذوا معنفة الرياض من أجل التعاطف معها ومطالب من الشرطة للتدخل وانقاذها، والتي أكدت بالفعل أنها تدرس الأمر ومعرفة كافة التفاصيل لمعرفة ما يمكن حدوثه في هذا الأمر.

فيديو معنفة الرياض

وعلق أحد الأشخاص: “طبيعي ان يحدث العنف بشكل متكرر بسبب عدم وجود عقاب صارم وواضح . ويتم التكتم على المعنف وهذا هو سبب تكرار مثل هذه الحالات ”،وقال آخر: “احنا ما ننكر ان فيه ام،اخت، زوجة، بنت ، أطفال واحيان حتى رجال (معنفين) بس في الذمة هل هذا إثبات تثبت فيه للناس ان الصوت هذا طالع من شخص معنف المقطع ما فيه غير نافذة وصوت صريخ ما تدري من وين جاي الصوت”.

وقال ثالث: “أن صدقوا فيها حالات فردية استغلها البعض بالباطل في هناك جهة حكومية عن العنف الاسري بدل التصوير بلغ وقتها مو جايين هنا وكأن البلد الوحيد الذي يحدث فيه مثل هالسلبيات وترا عندي ولاشيء مقارنة بالدول الباقية فلا تستغلوا بعض المواقف لأهداف حقيرة فريحتكم وكذبكم مؤذي”، في حين غرد آخر: “لين متى تكفون تعبنا من الخوف والله تعبنا ارحموا صوتها تكفون ياناس ياللي بيدكم السلطه تحركوا تكفون لاتموت والله صراخها تبي احد يساعدها شفيكم انتزعت الرحمه من قلوبكم واللي مكذب السالفه الله يلعنك سامع الصراخ كيف ياحقير تكذبها كيف “.

حقيقة فيديو معنفة الرياض

في حين أنكر العديد من المغردين وجود سيدة معنفة كما يدعي مطلقو الهاشتاغ، حيث غرد أحدهم قائلاً: “م اسمع الا صراخ مافيه ضرب او صوت من اللي يضرب يمكن معها حاله نفسيه او مس الله اعلم واذا معنفه فعلا الله ينتقم من اللي عنفها”، وقال آخر: ” موب كل انثى تصرخ يعني معنفه ..  ترا في اشياء بالبيوت لايمكن الافصاح عنها ك المرض النفسي والجنون وغيرها من في هالزمن باقي يعنف ! انتهى كل هذا ! قبل تطلقون احكام على العالم والناس هل فتشتم عن مافي بيوتهم ، انا اجزم ف الوقت الحالي الجار يالله يعرف شكل جاره”.

يشار أن موقع شمس الاخباري لم يتأكد من صحة الخبر، حيث لم يصدر بيان من أي جهة رسمية يؤكد حقيقة هذا الخبر، وقمنا فقط بنقل ما تم تداوله عبر تويتر.

الإعلانات|matched-content
السابق
حجز تذاكر فيلم شمس المعارف السعودي والذي سيعرض خلال أيام عيد الأضحى المبارك.. قصة فيلم شمس المعارف
التالي
أمل الشهراني تكشف عن أجزاء حساسة في جسدها وتثير الجدل

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.