منوعات

الموت يفجع نجم مسلسل البرنس الفنان محمد علاء

الإعلانات

توفت والدة الفنان المصري محمد علاء اليوم الأربعاء 8 يوليو 2020 بعد عملية قلب مفتوح، وقد أعلن الفنان محمد علاء عن وفاة والدته عبر حسابه على إنستغرام وكتب: “توفيت إلى رحمة الله أمي، إنا لله وإنا إليه راجعون ، العزاء في المقابر أمام مرور حلوان أو الاتصال على الهاتف”، وكانت والدة الفنان محمد علاء، قد خضعت أمس لعملية قلب مفتوح بعد تعرضها لأزمة صحية، وقدم عدد من الفنانين واجب العزاء في التعليقات، من بينهم: “محمد شاهين، محمد علي رزق، محمود فارس، أحمد سليمان عيد، باهر النويهي وآخرون”.

الإعلانات

وكان طلب محمد علاء يوم الاثنين من الجَمهور الدعاء لوالدته، بسبب الأزمة الصحية التي تمر بها، ونشر علاء صورة جمعته بوالدته عبر حسابه على Instagram، وعلّق كاتبا: “أمي هتعمل عملية قلب مفتوح بكره الصبح .. دعواتكم”.

وقد شارك علاء في مسلسل “البرنس” الذي عرض في رمضان الماضي مع الفنان محمد رمضان وأحمد زاهر ، كما شارك في مسلسل “جمع سالم” مع زينة ودلال عبد العزيز وريم البارودي، ومسلسل “اختفاء” الذي عرض في رمضان 2018.

محمد علاء (مواليد 1 مايو 1982) هو ممثل مصري، شارك في تمثيل أفلام واحد/صفر، اشتباك، الشياطين، كما شارك في مسلسلات لأعلى سعر، سابع جار والبرنس وجمع سالم وغيرها.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو فوز الفهد تثير الجدل بملابس جريئة واتهامها للفتيات بتقليدها
التالي
آلية الاستعلام عن التسكين في نظام فارس.. تسكين المعلمين على درجاتهم الوظيفية في سلم الرواتب الجديد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.