أخبار السعودية

المحرض محمد العنزي.. شاب سعودي يحدد دور النساء إشباع رغبة رجال ويحرض على قتلهن

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق يحمل اسم المحرض محمد العنزي، وقد تصدر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السُّعُودية بسبب تغريداته المثيرة التي يحرض فيها على قتل النساء، ويرى أن دورهن الأساسي في الحياة هو إشباع الرغبة الجنسية للرجال فقط وخدمتهم.

تغريدات محمد العنزي التي يحرض فيها على قتل النساء

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من التغريدات التي كان ينشرها الشاب السعودي محمد العنزي وهو يحرض فيها على قتل النساء ويرى أن دورهن في الحياة في إشباع الرغبة الجنسية للرجال وإعداد الطعام وإنجاب الأطفال، كما تم تداول العديد من التغريدات الأخرى التي كان يرد فيها على النساء، حيث دعى فيها إلى قتل النساء لأنهن يخالفن دورهن المقرر لهن والعمل في أنشطة وأشياء لا تجوز لهن.

الإعلانات

     

هذه التغريدات التي أدت إلى حالة من الجدل على السوشيال ميديا وتصدر هاشتاق “المحرض محمد العنزي” موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السُّعُودية.

وغرد العديد من المدونين ونشطاء السوشيال ميديا من أجل الهجوم الحاد على المحرض محمد العنزي عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، مطالبين بالقبض عليه وتقديمه إلى العدالة للتحقيق معه في تغريداته المحرضة على قتل النساء.

فقد غرد أحدهم قائلاً: “ذا الانسان قبيح وقذر لدرجه محرض على القىٌل وكلامه المقرف انتي “حرمه وجسدك مش ملكك وتشبيعين رغباتك “ما حنسمح لي احد يستخدم ذي المصطلحات وبتاكل عدس زي خويك عادل وذي صورته موجوده بكل ثقه حاطها تعبنا مع هالمحرض أخاف ناس يوصلون لي تفكيره محمد العنزي خطر”.

وقال آخر: “هالانسان من اقذر مخلوقات ربي ، ينزل صور البنات بدون أي إذن ،يقذف ويتنمر وهو ما شاف خلقته أتمنى تتفاهمون معه هو وقطيعه اللي مسوين قروب يعززون لبعض”، وقالت مغردة: “كثر الأطفال حاملين الفكر الإرهابي هذا الطفل القاصر من الآن يبرر جرائم القتل ويشجع عليها وعلى العنف أيضا ضد النساء يجب أن يتم إنقاذه من البيئة القذرة قبل ما يكبر ويصير قاتل ومريض نفسي المشكلة إن حلت في عمر صغير كانت النتيجة أفضل”.

الإعلانات|matched-content
السابق
هنادي أخت هند القحطاني تتحدث عن أختها هند لأول مرة
التالي
تفاصيل الهجوم على الشيخ عبدالعزيز الموسى والسبب مشاعل الجعلود

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.