أخبار السعودية

القبض على عبد الرحمن اللاحم بسبب تغريداته المسيئة للسعودية

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق القبض على الكذاب اللاحم، مطالبين بضرورة القبض على عبد الرحمن اللاحم، بسبب تغريدات تم تداولها له في فترة الربيع العربي، عبر صفحتة الشخصية على تويتر، حيث جاءت أغلبية تغريداته مخالفة للقانون المعمول به في المملكة العربية السعودية.

أسباب المطالبة بالقبض على عبد الرحمن اللاحم

وقد رأى المغردون أن القبض على اللاحم مطلب شعبي للأسباب التالية:

  • تعديه و افتياته على ولي الأمر و السلطة القضائية.
  • مخالفته للمادة٩من نظام المطبوعات و النشر.
  • اتهامه للنائب العام بتوجيهه لعدم قبول بلاغات التغيب.
  • تعمد نشره لمعلومات مضلله لتفكيك المجتمع و اضطرابه.

تغريدات عبد الرحمن اللاحم المسيئة

غرد اللاحم في منشورات سابقة له كشف عنها مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي، لكي تكون شاهد عليه في حال تم القبض عليه من قبل السلطات القضائية في السعودية، حيث وصل الهاشتاق المتداول على تويتر لترند السعودية في وقت قصير، بهدف وضرورة القبض على عبد الرحمن اللاحم، ومن اسقاطات اللاحم ان شيخه المدرج على لائحة الإرهابيين القرضاوي يفتي بجواز التظاهر والخروج على ولي الأمر.

الإعلانات

من اسقاطات اللاحم على الدولة الوقوف مع منال الشريف المعارضة بالخارج، حيث نشر اللاحم عبر صفحتة الشخصية في ذلك الوقت هذه التغريدة.

ومن أسفاطاته أيضا على الدولة المطالبة بملكية دستورية بزمن الربيع العربي.

 

القبض على الكذاب اللاحم

غرد العديد من المتابعين لهاشتاق القبض على اللاحم مطالبين بضرورة القبض عليه، حيث غرد أحد الأشخاص قائلاً:” اكثر شخص سبب بلبلة بين افراد واطياف المجتمع السعودي واستغل تعاطف المسؤولين مع اعاقته الجسديه واستغل طيبة افراد المجتمع السعودي العظيم فقام بتجاوز جميع الخطوط الحمراء فضلآ عن الوشايات الكاذبه ضد من يقوم بإلاختلاف معه وآخر ما قام به التقول على النيابه”.

وغرد أخر قائلاً: ” اللاحم ومن على شاكلته يتمنون تمرد المرآه على الدين والقيم المجتمع سبق ونزلت المقطع ونتمنى مبادره من شيوخ القبايل والدعاه والوجهاء للتصدي لخطر الفكر العلماني الذي لايرجوا الا إنسلاخ الناس عن دينهم”.

الجدير بالذكر أن عبد الرحمن اللاحم لم يرد على مطالبات المغردون حول الهاشتاق المطالب بالقبض عليه، ولم يصدر أي بيان رسمي بعد من السلطات المحلية في المملكة العربية السعودية، حول قضية اللاحم التي يثيرها المغردون عبر هاشتاق القبض على الكذاب اللاحم.

الإعلانات|matched-content
السابق
مقطع مزرعة جرش.. حفل في مزرعة بجرش تغضب النشامى
التالي
قصة ريما الشمراني.. وحقيقة ظهور ريما على التيك توك

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.