أخبار السعودية

العنود العيسى تتهم السعوديين بالضعف الجنسي وعدم الاهتمام بالنظافة الشخصية

الإعلانات

أثارت السُّعُودية المثيرة للجدل العنود العيسى غضب المتابعين في المملكة العربية السُّعُودية، بعد أن نشرت عدة تغريدات غير لائقة ومسيئة وصفت فيها الشباب السعوديين بالعجز والعديد من الاتهامات القاسية والمثيرة للجدل، حيث قالت العنود العيسى في تغريداتها إن الشباب السعودي لا يهتم بنظافته الشخصية وتنقصه الفحولة، ويفتقرون إلى الأسلوب وعممت اتهاماتها للجميع، على خلفية علاقتها الأخيرة مع شاب سعودي ابتزها ونشر صورها العارية.

وقد أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ باسم “العنود العيسى”، بعد أن فاجأتهم بهجومها على الشباب السعودي، ووصف المغردون تغريداتها أنها خارج حدود الأدب، وطالب العديد من المغردين بمحاسبتها. لأنها تسيء إلى السعوديين مباشرة.

واختتمت العنود العيسى تغريداتها قائلة: “ترا محد يعززلي ولا احتاج احد يعززلي للحين ما استوعبتوا اني عن بلد وانا بنت لحالي ضغطتكم كلكم شعب كامل مستوعبين ولا”.

كما نشر المغردون صورة لمحادثة بين العنود العيسى و أبو عادل قبل الشهرة.

الإعلانات

وعلق حساب آخر: “ملخص السالفة أن العنود تسب السعوديين كلهم عشان حبيبها مب كفو، اتركوها يومين وترجع تختفي لحالها”، وقال آخر: “المفترض الدولة تحاسب المشاهير اللي ما يمثلون السُّعُودية بشكل جيد ع الأقل تسكر الحساب هذا مو كلام احد صاحي وش قلة الأدب ذي”.

العنود العيسى تنشر صور عشيقها الأجنبي الجديد

فاجأت السُّعُودية العنود العيسى متابعيها بإعلانها أنها في عِلاقة غرامية بشاب أجنبي مقيم في أمريكا، حيث نشرت العنود العيسى صور عشيقها الجديد، والذي قالت إنّها تعرّفت عليه حينما كانت في “هاواي”، مشيرة ً إلى اّنه يعمل في أحد المحلات الخاصة بالكريمات، وذكرت العنود أنها تعرّفت عليه في شهر يناير/كانون ثاني الماضي، وانتقل إلى لوس انجلوس ليكون بقربها، مؤكدةً انه ليس عربي.

وعن أول موقف بينها وبينه حينما تعرّفا على بعض قالت العنود: “كان يشتغل بمحل حق بشره كريمات وما كريمات وانا ووحده كنت محتوياتها دخلنا المحل جت هي تتميلح عليه هي خويتي بس ما ألومها كان مزه الزبده انه جا يالزق فيني انا واستغربت لاني ما كنت مهتمه زيها كان ودي اطلع وطلب رقمي وعطيته”.


وأضافت: “كان يبي يشوفني نفس اليوم واليوم الي بعده بس ما كنت اقدر ورجعت من غير ما اشوفه وصار يكلمني وابي اشوفك تعالي هاواي تعالي تعالي قلتله اذا تبيني انت تعال و نسيت الموضوع وتكلمنا بمواضيع ثانيه بعد كم يوم قال بنقل لوس انجلوس”.

العنود العيسى تكشف تفاصيل علاقتها بحبيبيها السابق عزام

لكنّ العنود قالت إن عشيق سابق لها يُدعى “عزام” كانت على عِلاقة به لـ8 سنوات ثم انفصلا، مؤكدةً أنه من المستحيل أن تنساه، وقالت العنود عن عزام: “شيء جميل بحياتي وانسان صدق حبني وحبيته حب جميل لو بعد ٨٠ سنه بتذكر ذكرياتنا الجميله سوا ومغامراتنا”، وتابعت العنود: “عارفه انك تقراء يا عزام انت طول العمر بتضل توأم روحي ومحد بياخذ هذا المكان منك كنا اهل لبعض شكراً على كل شي جميل عشناه سوا يا حلو”.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
فرح الهادي ترد على اتهامها بغسيل الاموال وابو طلال الحمراني “ماتدري إنه طلب من وحدة التحريات المالية”
التالي
مشهور يتشبه بالنساء.. قصة زياد المسفر المتشبه بالنساء وهذه تفاصيل القبض عليه

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.