أخبار السعودية

العثور على مفقودة نجران بهذا المكان وعلى هذه الحالة

الإعلانات

نشرت صفحة نجران اليوم خبر العثور على مفقودة نجران وهي بصحة جيدة، وذويها يشكرون الجهات الأمنية والفرق التطوعية وكل من ساهم وسعى في البحث عنها، كما نشروا مقطع صوتي لشيق المفقودة يوضح من خلاله أنه تم العثور على شقيقته، كما تسائل بعض المغردين عن عدم توثيق لحظة العثور عليها معتبرين قصتها أصبحت رأي عام ويريدون الاطمئنان على صحتها.

وعن مكان العثور على مفقودة نجران لم يصدر أي بيان رسمي يوضح ذلك، ولكن بعض المغردين يقولون أنه تم العثور عليها في المدرسة المهجورة، والآخرين يقولون أنه تم العثور عليها قرب حرس الحدود.

وقد غرد أحد المتابعين قائلاً: “العلم يا جماعه ابشركم انه اكيد وصحيح حصلوها وبخير الحمدلله والي لقوها حرس الحدود على الحدود عممو الرساله يالربع عشان يتطمنون الناس”، وغرد آخر قائلاً: “مفقودة نجران أصبحت عند ذويها الان وتم إيقاف عمليات البحث عبر سناب لايف نجران .. الحمدلله حمدًا كثيرًا ولله كانت أيام ثِقال على أهل الفقيده والله كتب لهم الفرج بعد الصبر”.

الإعلانات

قصة مفقودة نجران

هذا وتصدر هاشتاق “مفقودة نجران” قائمة الأكثر تداولاً في المملكة العربية السُّعُودية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأشار مغردون إلى أن الفتاة تدعى “فاطمة” وتبلغ من العمر 22 عاماً وتعاني من أمراض نفسية، خرجت من منزل أهلها يوم الأربعاء الماضي واختفت، وقد وثق مقطع فيديو قيام عدد من الشباب بالبحث عن الفتاة وسط مزاعم بشأن قيام الجن باختطافها.

وقال مغرد خلال مقطع فيديو: “يقال أن فتاة في الجَنُوب خطفها الجن. وتابع – حسب الشهود- فقد رأوا فتاة تطير حيث تسير خطوة أو خطوتين ثم تقطع مسافة لا يقطعها البشر. “، وأضاف: ” أن شاء الله مفقودة نجران تعود لأهلها سالمة”. وأضاف: دائما خذوا العلم من مصدره..في مثل هذه القصص تكثر الشائعات”.

وانهالت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتضمنت عبارات الدعاء لتعود الفتاة سالمة إلى أسرتها، فيما أعرب مغردون عن اندهاشهم من ترويج فكرة اختطاف الجن للفتاة مشيرين إلى أن ذلك يخالف العقل والمنطق، وفي السياق نفسه شرعت الجهات الأمنية في نجران بالبحث عن الفتاة لإعادتها لمنزلها.

حقيقة اختطاف الجن لفاطمة مفقودة نجران

وقد تداول مجموعة من المغردين روايات تفيد بإحتمالية اختطاف فاطمة من قبل الجن، ومن بين هؤلاء المغردين آرثر، حيث دون سلسلة من التغريدات يوضح من خلالها تفاصيل اختفاء مفقودة نجران، وفي تفاصيل القصة كما رواها آرثر أن هناك بنت اسمها فاطمة عمرها ٢٦ سنة يُقال انها تعاني من مَس والعياذ بالله، قبل أمس خرجت من بيتها ولم تعود إلى هذا الوقت والسلطات والمتطوعين من أهل المنطقة لا زلوا يبحثون عنها.

الإعلانات|matched-content
السابق
تفاصيل جديدة عن مفقودة نجران.. قصة وسبب اختفاء مفقودة نجران ومكافأة مالية كبيرة لمن يجدها
التالي
مقطع مزرعة جرش.. حفل في مزرعة بجرش تغضب النشامى

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.