أخبار السعودية

الإعلامي السعودي صالح الطريقي يسخر من ذوي الهمم ومطالبات بمحاسبته

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر هاشتاغ تحت وسم “الطريقي يسخر من ذوي الهمم”، متناولين تغريدة للإعلامي صالح الطريقي يسخر من خلالها من ذوي الاحتياجات الخاصة، وقد طالب المغردون من الجهات المختصة بمحاسبته، فقد غرد صالح الطريقي قائلاً: “عزيزي sakab اللاعب يتحدث عن عمره 27 عاماً، وهذه آخر فرصة له ليحصل على عقد جيد، في الغالي اللاعبين بعد 30 لا يحصلون على نفس عقودهم بالـ 20، عموماً بعض الإعلاميين لديهم قصور بالفهم، وربما لو أجريت عليهم اختبار الذكاء IQ ستظهر النتائج أنهم ذوي احتياجات خاصة”.

الإعلانات

الطريقي يسخر من ذوي الهمم

وفي رد له على تغريدة الطريقي غرد نايف بن عبد الله قائلاً: “القانون السعودي يجرّم من يسخر من ذوي الاحتياجات الخاصة بممارسة أي سلوك عنصري أو تهكمي يمكن أن يحمل إهانة أو انتقاصاً لهم”، وأكمل قائلاً: ” ذوي الإحتياجات الخاصة منهم المعلّم والعبقري، أما أنت يا طريقي ماهو سجلّك العلمي حتى تُقيّم مستوى فهمهم!! الدولة أعزها الله أولت شديد اهتمامها لهذه الفئة الغالية على الجميع، إيماناً منها بما تمتلكه هذه الفئة من إدراك عالي، وتأتي أنت لتسخر منهم!! عجبي!!”،وقال: “ولازل يُكابر ومُحتفظ بالتغريدة في تحدي واضح وصريح لأنظمة الدولة التي كفلت لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة “ذوي الهمم” حقوقهم وعدم المساس بهم والتهكم والسخرية منهم!!”.

في حين غردت سوسن بنت أبها قائلة: “الله يصبرنا ع أعلام المراهقين الطواقي يحاولون الإساءة بشتى الطرق لكل لاعب أو إعلامي نصراوي بالأمس جزمة بيتروس واليوم الطريقي شفت تغريدته ما فيه أي سخرية بالعكس قال بعض الإعلاميين لديهم قصور بالفهم ستظهر النتائج انهم من ذوي الاحتياجات الخاصة وأين السخرية”.

وغرد نواف قائلاً: ” أي سخرية هذي لفئة غالية علينا جميعاً، سقطة منك لا تغتفر، سبحان الله وصل بك الزهو بالنفس وسلاطة اللسان أن تسخر من هذه الفئة العزيزة علينا وتجعلهم بمحل سخرية، لا بارك الله بالكورة التي تفقدنا إنسانيتنا، أتمنى أن تتم محاسبته”.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو ياسمين عبدالعزيز تثير الجدل بـ المايوه برفقة زوجها أحمد العوضي
التالي
كلمات أغنية سيرة الأيام وليد الشامي مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.