منوعات

الافراج عن سحر ابو شاهين يجيب عن سؤال أين سحر ابوشاهين وهل تم القبض على سحر أبوشاهين

الاعلانات

نشرت يوم أمس الصحفية سحر ابوشاهين تغريدية على تويتر بعد فترة غياب استمرت اكثر من 3 شهور، وكان قد تسائل البعض عن اين سحر ابوشاهين وهل تم القبض على سحر أبو شاهين بسبب نشرها صورة للازدحام في ظل بداية أزمة كورونا.

حيث نشرت أمس الثلاثاء 14 يوليو 2020 تغريدة على تويتر سحر أبو شاهين مختصرة كتبت فيها شكرها لله تعالى، فقالت :”صباح الخير الحمدلله رب العالمين”.

لتنهال عليها التعليقات والتي وصلت ما يقرب 300 تعليق للاطمئنان على سلامة الصحفية السعودية سحر أبوشاهين، منها تعليق مغردة بايم روان والتي كتبت تقول فيه:”مبروك الإفراج، الحمدلله على السلامة، افتقدنا يوميات سناب مع ابنك”.

وكانت تداولت الصحفية سحر أبو شاهين في شهر مارس من هذا العام صورة لاحد المحال التجارية للتموينات الغذائية يظهر الازدحام أمامه، ثم قامت بالاعتذار عن نشر الصور، في حين صدر عن النيابة العامة قرار بالقبض على المغردة التى قامت بنشر محتوي معلوماتي مضلل وصور كاذبة عن تزاحم من أمام احد المتاجر التموينية.

ولذا صدر توجيه من النيابة للجهات المختصة بالقبض على المغردة التى لم يكشف عن اسمها، ويرجح البعض بانها الصحفية سحر أبو شاهين التى نشرت صور عن ازدحام أمام احد المتاجر التمونية قبل يومين، ثم اعتذرت فقالت :”أعتذر للجميع، عن التغريدة التي نشرتها بالأمس، والتي كانت تحوي صورا تظهر ازدحاما كبيرا خارج عدد من محلات تموينات غذائية، حيث أتضح لي لاحقا أنها صور قديمة ولا تعكس الوضع الحالي، وأسأل الله أن يحفظنا ويحفظ دولتنا من كل سوء”.

ولم تنشر سحر أبو شاهين منذ ذلك الوقت أي تغردية على حساب تويتر الشخصي أو سناب سحر أبوشاهين أي تغريدة بعد اعتذارها مما يضع احتمال القبض على سحر أبو شاهين بسبب صورة ازدحام احد المتاجر التموينية.

الاعلانات
السابق
عاجل خطط عودة المدارس في المملكة وتوضيح النطاق الأحمر والاخضر ومدارس النطاق الاحمر
التالي
كلمات أغنية عدى الكلام سعد لمجرد مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.