منوعات

بالفيديو اعتقال عبدالعزيز الدخيل بعد تغريدة على تويتر

الاعلانات

سادت حالة من الجدل بسبب أنباء عن اعتقال عبدالعزيز الدخيل، وذلك بعد أن قام نجله عبدالكريم الدخيل بتأكيد خبر اعتقال والده، ولكن نشر حساب بسام عبدالعزيز الدخيل يدعى بأنه نجل الدكتور الدخيل وان شقيقه كذب.

وهنا كثرت التساؤلات بين عدد من المغردين ما حقيقة الخبر، حيث نشر عدد من الحسابات المختصة بالمعتقلين في السعودية خبر الاعتقال للدكتور عبدالعزيز الدخيل، وذلك بعد تغريدة على تويتر عن وفاة عبدالله الحامد، ومن بعدها الدكتور الدخيل لم يعلق أي تعليق على تويتر مما أثار الشكوك لدى البعض بأن عبدالعزيز الدخيل مسجون.

فقد نشر حساب سعودي موثق يدعي اهتمامه بشئون معتقلين الرأي في المملكة “معتقلي الرأي” بوجود أدلة على اعتقال الدكتور عبدالعزيز الدخيل، حيث كتب الحساب على تويتر :”هام الدكتور عبدالعزيز الدخيل يتوقف تماماً عن التغريد وعن الظهور منذ آخر تغريدة له التي أشار فيها إلى وفاة الدكتور عبدالله الحامد، داخل السجن في شهر أبريل 2020″.

الاعلانات

اليوم السبت 26 يوليو 2020 نشر حساب معتقلي الرأي:” توضيح عاجل تأكد لنا أن الدكتور
عبدالعزيز_الدخيل (وكيل وزارة المالية السابق) ليس لديه ابن اسمه “بسام”، و أن حساب (Csi7784) تابع لشخص آخر والده اسمه عبدالعزيز غير الدكتور المعتقل، وتغريدته بالتالي لا تتعلق بأي شكل بعبدالحكيم الحقيقي الذي ظهر في الفيديو وأكد اعتقال والده”.

حيث شكك حساب معتقلي الرأي بكلام بسام الدخيل الذى قال فيها:”افيدكم بأن هذا اخي عبدالحكيم عبدالعزيز الدخيل كذاب وراعي مخدرات ولديه سوابق ومجنن ابوي وامي والحمد لله الوالد موجود بالبيت ماكل وشارب ومستانس وبالنسبة لأخوي منحاش الى فرنسا بعد ما سرق من الوالدة ٣ مليون ريال وطفر هناك ويبغاه قطر تعطيه وجه هههههههه صدق جهل”.

اعتقال عبدالعزيز الدخيل

يشار بأان الدخيل كتبب على تويتر قبل 3 شهور تغريدة معزيا فيها آل الحامد، بقوله :”خالص التعازي و المواساة لآل الحامد في وفاة الدكتور عبد الله الحامد (أبو بلال)، نسأل الله عز وجل وعلا أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته”.

كما أضاف تعليقا على وفاة عبدالله الحامد فكتب يقول:”د.عبدالله الحامد الرجل الذي أخلص لوطنه، وللقيم والأخلاق العالية، والمواطنة الصادقة، رحل الى ربه، لكنه لم يرحل من قلوب المخلصين للوطن المؤمنين بتقديم النصح والمشورة دون خوف أو وجل، ودون مصلحة خاصة، رحمك الله أبا بلال، وأسكنك فسيح جناته”.

من هو عبدالعزيز الدخيل؟

الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الدخيل تعود أصوله إلى تميم الناصرية، من مواليد ميدنة الطائف بعام 1940 ويبلغ من العمر 80 سنة، شغل عضو مجل الشورى سابقا، ومدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن سابقا، وقد عمل وكيل وزارة المالية سابقا.

الاعلانات
السابق
خطوات رابط التسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام 1442 الكترونياً من خلال نظام نور
التالي
وفاة مقدم برنامج من سيربح المليون

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.