منوعات

ابو طلال الحمراني يكشف قضية مشاهير غسيل الاموال بالكويت من 26 يناير 2020

الاعلانات

أثارت قضية المشاهير وغسيل الأموال في الكويت جدلا بين المتابعين، حيث كشف الصحفي ابو طلال الحمراني في هاشتاق مشاهير غسيل الاموال وغسيل المشاهير حقيقة المشاهير وغسيل الأموال في الكويت، كشف من يقف ورائهم، وكيف تتم عملية غسل الأموال بطريقة ابداعية.

فقد أفادت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه في ظل الجهود المبذولة ضد جرائم مكافحة غسل الأموال ودفع رشاوي وأعمال مشبوهة من متحصلات الأنشطة الغير مشروعة ما يلحق الأضرار الفادحة بالصالح العام للبلاد.

حيث استشهد ابو طلال الحمراني تعليقا من المحامي فهد أنور الحداد بقوله:”تحدثنا مراراً و تكراراً عن هذا الموضوع آخرها حديثي عبر @MBCinaWeek لكن للأسف وحدة التحريات المالية للتو تكتشف ذلك”.

الاعلانات

حيث أشار المحامي فهد الحداد إلى كلامه عن قضية غسيل الأموال في لقاء مع قناة إم بي سي، كما أفادت صحيفة القبس الكويتية عبر تويتر، بأن تم الكشف عن 5 من المشاهير يغسلون الأموال، وقد صدر القرار بضبطهم واحضارهم بعد وصول معلومات بالتحري عنهم، وذلك بعد اكتشاق تضخم الأرصدة في حساباتهم في البنوك الكويتية.

عملية غسيل الاموال في الكويت

وكشف أبو طلال الحمراني على تويتر كيفية عملية غسيل الأموال بقوله:”يتم تسليم المشهور مبلغ بموجب فواتير اعلان يتمكن خلالها من ادخال الأموال للبنوك وبعدها يقوم بتحويل 70% من المبلغ لأصحابها بشكل قانوني، والمبالغ لابد أن يقوم بتبريرها منها أن تقوم المشهوره بتأجير شخص والزواج منه والإدعاء بأنه غني وهو مصدر تلك الأموال”.

وأضاف بأن :”التحقيقات مع أحد أفراد الشبكة من تم ضبطهم بتهمة غسيل المشاهير في الكويت هو صاحب مكتب سيارات فارهه مستعملة تبين من خلال الكشوفات أن أحد المشاهير اشترى خلال اسبوع فقط 11 مركبة متنوعة منها روز وبورشات وفراري بقيمة 600 ألف ثم قام ببيعها لنفس المكتب وظهر بفيديو يدعي بأنه يحب التغيير!”.

وتابع أبو طلال بأن :”غسيل الأموال مرت بمراحل مختلفة، في السابق سمعتوا عن ناقة وتيوس وخرفان وحمام بالملايين، بعدها اشتغلوا على بضاعات صينية ثم تطوروا بفتح شركات إدارة الأموال ووضع فواتير وعقود تأجير وهميه وأخيرا استخدام شركات دعاية واعلان وفواتير لإعلانات المشاهير الوهميه”.

يشار بان ابو طلال الحمراني الصحفي الامني الكويتي قد ذكر في 26 -01-2020 معلومات عن غسيل الاموال بالكويت، وتوقع هروب بعض الشخصيات من الكويت حينها، حيث كتب :”تذكروا هالتغريدة
راح تلاحظون هروب لبعض المشاهير لتأمين نفسهم خارج الكويت قبل إلقاء القبض عليهم بتهمة غسيل الأموال ، وخصوصاً جم واحد لو ينحجز يومين يبين عليه الأعراض الانسحابية بتعاطي المخدرات!!”.

حيث ذكر ذلك في مقطع فيديو على قناة ابو طلال الحمراني على اليوتيوي في قصة سر رقم 54 للفاشينستا وغسيل الأموال وتورط المشاهير!!

وكشف ابو طلال أقوال بعض المتهمين فقال :”خده بارد وبحسابه 20 مليون دينار وفيلا بمليون و300 ألف ويخوت ومزارع وسيارات وساعات بالملايين، ويقول من عرق جبيني!!”.

القبض على مشاهير غسيل الاموال

يشار بأن وزارة الداخلية اعلنت قبل أيام أنها ألقت القبض على أحد المتهمين في مطار الكويت قبل مغادرته في محاولة للهرب حيث قال ابو طلال :” قلنا لكم غالبيتهم مستعدين لليوم هذا، لكن كورونا وإجراءات منع السفر من المطارات أفشلت خططهم”.

وقد ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه في ضوء الجهود المبذولة ضد جرائم مكافحة غسل الأموال ودفع رشاوي وأعمال مشبوهة من متحصلات الأنشطة الغير مشروعة ما يلحق الأضرار الفادحة بالصالح العام للبلاد.

وبين ابو طلال :”الصدمة أن الفيديو اللي نشروه وزارة الداخلية لأحد الكراجات التي تحتوي على سيارات فارهة لها علاقة بشبكة غسيل الأموال مشابه للكراج الذي أعلن عنها أحد المشاهير سابقا ومشابه للسيارات التي يقودها آخر ومشابه للمجوهرات التي ترتديها أخرى”.

وقال :”مشاهير غسيل الأموال حان قطف رؤوسهم المزيفة!!، ليش نحقد على #مشاهير_غسيل_الأموال
لأن الأموال التي يتم غسلها هي ارباح مخدرات ودعارة ورشاوي وبيع الذمم ويتم من خلالها شراء البيوت والسيارات والكماليات بمبالغ خيالية وترتفع الأسعار ونعجز بمجاراتهم وبذلك يصبح راتب الإنسان البسيط لايكفي لأساسيات الحياة ودمار للأجيال القادمة”.

الاعلانات
السابق
الهيئة العامة للمنافسة تغرم بي إن سبورت 10 ملايين ريال وتلغي تصريحها في السعودية
التالي
بايع كودرد بريده وقصة بائع بريده الفتى مع عبدالرحمن المطيري

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.