أخبار السعودية

من هو ابن هند القحطاني الذي لم تعترف به وما حقيقة تبرأه من أمه هند القحطاني؟!

الإعلانات

عادت مشهورة السناب فتو العقيل وهي الغريم الأول لمواطنتها المقيمة في أمريكا هند القحطاني في إثارة الفتن والشائعات حول هند، وهذه المرة تحدثت عن وجود ابن خامس لهند القحطاني وهو أكبر أبنائها ولا يظهر معها كإخوانه الأربعة لأنه قد تبرأ منها وتركها وعاد إلى السُّعُودية بسبب ما تقوم به والدته والذي لم يحتمله.

من هو ابن هند القحطاني المتبرأ منها؟

وقد ذكرت فتو العقيل أن لهند القحطاني ابن أكبر من ابنها معاذ، ويسمى “مؤيد”، ويبلغ من العمر 23 عاماً، وهو الآن متواجد في السُّعُودية بعد أن تبرأ من والدته بسبب أفعالها المشينة على حد تعبيرها، ولم تدلي العقيل معلومات إضافية عنه لأنها تلقت اتصال من احدى السيدات من عائلته، وتطلب منها أن لا تتحدث عنه بسبب ظروفه النفسية السيئة التي يمر بها، بعد أن تبرأ من والدته.

ورأت فتو أن هند أخفت ابنها الأول والبالغ 23 سنة حتى لا يظهر عمرها الحقيقي، فهي تقول للمتابعين أن عمرها 35 عاماً، في حين تكذبها فتو وتقول أنها أكبر من ذلك بكثير، كما تحدثت فتو عن أعمار أبناء هند الحقيقية، موضحة أن معاذ عمره 21 عاماً، ورؤى 18 عاماً.

الإعلانات

هند القحطاني تكشف حقيقة وجود ابن خامس لها في السُّعُودية

ادعاء فتو العقيل هذا لم يمر مرور الكرام عند هند، فخرجت في مقطع فيديو عبر سناب شات لترد على هذا الادعاء وتوضح الحقيقة، حيت أنكرت القحطاني وجود ابن خامس لها كما تدعي “المجنونة” كما وصفتها، وتؤكد أنها تحب أبنائها كثيراً ومن غير المعقول أن تتخلى عن أحد من أبنائها، ولم تكتفي بهذا الرد، بل تحدثت إلى أبنائها وسألتهم عن حقيقة هذا الادعاء، لينكروا جميعهم وجود أخ خامس لهم، مؤكدين حبهم الشديد لوالدتهم واستحالة التفكير حتى بتركها.

حيث أكدت رؤى الابنة الكبيرة لهند أنه لا يوجد أخ خامس لها غير معاذ وربا ومعتز، ولكن يوجد لها إخوة آخرين من والدها، أكبرهم يبلغ من العمر 4 سنوات فقط.

رد هند على ادعاء فتو جعل البعض يعتقد أن فتو تقول الحقيقة، خاصة أن هند نادراً ما ترد على ادعاءات أو إشاعات تثار حولها، فلماذا ردت على هذه الإشاعة بالذات، كما حلل بعض المتابعين حركات هند في الرد على هذه الإشاعة والتي تدل على أنها تكذب، حيث تظهر الرجفة في صوتها، كلك تقوم ببلع ريقها كثيراً.

الإعلانات|matched-content
السابق
حقيقة خيانة أيمن الذهبي لأصالة.. سبب غياب أيمن ذهبي عن خطوبة ابنته شام
التالي
شمندي يكشف عن ابنة مديحة كامل الحقيقية في فيلم “العفاريت” بعد 30 عاماً على عرضه

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.