أخبار السعودية

إقبال درندري لا تمثلني كمواطن.. الدكتورة إقبال درندي تثير الجدل في تويتر

الإعلانات

دشن المغردون في تويتر هاشتاق يحمل وسم “اقبال درندري لا تمثلني كمواطن”، حيث اتهمها بعض المغردين أن كل ما تطرحه هو مخالف للعادات في السعودية، وقد اشتهرت بدعمها الدائم للنسوية والملحدين والمثليين، وقد نشر المغردون عدة تغريدات لإقبال درندري، ومن ضمنها تغريدة لها قالت فيها: “بعض الفئات وجدت تحت النسوية حماية حيث أن النسوية تطالب بالعدالة، فبعض المثليين والملحدين انتسبوا للنسوية للمطالبة بحمايتهم، فهم فرع وليس أصل”.

وقد اتهمها المغردون أن لديها عقدة ضد الرجال، حيث غرد أحد المتابعين قائلاً: “وقفت حجر عثرة لحماة الوطن في اعفاءهم من القروض ومبلكه نصف الشعب والباقي في الطريق ولا تتقبل الاراء إلا الذي يخدم اجندتها افكارها تتماشى مع النسويات وتطالب بإقرار البنت تزوج نفسها بدون ولي، حتى الدورة الشهرية اعترضت عليها عندها عقده من الرجل والرجولة”.

كما غردت متابعة قائلة: “والأهم من ذلك نتساءل:كيف وصلت هذه المجنسة لعضوية مجلس الشورى السعودي الذي يشترط لأعضائه “أن يكون سعودي الجنسية بالأصل والمنشأ”علامة استفهام وتعجبوجه مفكر، كيف دخل هؤلاء المجنسون لمجلس يمثل الشعب السعودي، وأصبحوا يتحدثون بلسان الشعب بما يخالف مبادئه وقيمه”.

كما غرد ثالث قائلاً: “من يطالب بحقوق الشواذ والملحدين في دولة تحكم بكتاب الله وسنة نبيه، و يسعى إلى تزوير تاريخه وطمس هويته وتشويه عاداته و قيمه، لا يمثلنا كمجتمع إسلامي محافظ وحريص، من يسعى إلى التجنيس بأيديه و أرجله.
لأسباب خبيثة، عرف مغزاها من تغريداته لا يمثلنا”.

عبدالله الغامدي يمثلني

في الساعات القليلة الماضية انتشر هاشتاق عبد الله الغامدي يمثلني حيث غرد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذا الهاشتاق ليصبح ترند السعودية، وانتشر في ذلك مقطع فيديو لعبدالله الغامدي وهو يواجه إقبال درندري ويطيح بها على الهواء مباشرة في برنامج عبر خليجية، وهذا رابط الفيديو نقدمه لكم.

من هي إقبال درندري؟

إقبال زين العابدين درندري هي أكاديمية سعودية حاصلة على شهادة دكتوراة في القياس والإحصاء وتقويم البرامج وضمان الجودة في التعليم العام والعالي، بجامعة الملك سعود بكلية التربية قسم علم النفس.

الإعلانات|matched-content
السابق
فتح المنافذ البرية بداية من اليوم 23 يوليو 2020 تعرف على شروط العودة للمملكة
التالي
كلمات أغنية صاحبة رأي إليسا مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.