أخبار السعودية

أمل الشهراني تكشف عن أجزاء حساسة في جسدها وتثير الجدل

الإعلانات

عادت السُّعُودية أمل الشهراني إلى الجدل مرة أخرى من خلال مقطع فيديو عرضت فيه أجزاء حساسة من جسدها، لتظهر للفتيات عيوب في جسدها بعد الصور التي نشرتها مع “المايوه البيكيني”، حيث نشرت أمل الشهراني مقطع فيديو بطريقة خاصة لـ الأستوري لجمهورها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور ومقاطع الفيديو “انستجرام”.

وقد ظهرت أمل في الفيديو وهي ترتدي قميصًا فقط بدون بنطلون، وبدأت في إظهار أجزاء حساسة من جسدها وتشرح بإشارات واضحة على جسدها العيوب الموجودة في جسدها، مشددة على أنها تدعو كل فتاة إلى الاعتراف بالعيوب الموجودة في جسدها ولا يهتم بهذه العيوب أمام الزوج.

قالت السُّعُودية أمل الشهراني في مقطع فيديو لها: “الرجال يرويدون الركبة أن تكون لوناً واحداً، ويحكمون على المجتمع فقط من هذا الجزء، وأنا لا أراه سوى مفصل للساق، أنا أتواصل معك بقلبي وعقلي، ركبتي مجرد ركبة أمشي فيها”، وواصلت أمل وهي تتحسس جسدها: “الذي يحبك والذي يريدك والذي سيوظفك أو يتزوجك، بركبتك أو بدونها، سيقبل بك.. أسوي رياضة عشان أنشط الدورة الدموية وقلبي وعقلي يكونون بخير، لكن الرياضة لا تقوم بشد السيلوليت، أنا أنثى لدي هرمونات، أنا أم جبت من هذا البطن الجميل ثلاثة أطفال، فلدي كرش، ولدي زنود لأنني أريد أن يجد أولادي لحماً ينامون عليه، لدي حساسية وجسدي عليه الكثير من البقع وسأقوم بتصويرها لكم، جميع هذه مميزات”.

الإعلانات

أمل الشهراني: أنا ضمنت دخول جهنم

هذا وسببت أمل السُّعُودية الشهراني ضجة كبيرة بعد ظهورها في “لباس سباحة بيكيني” عندما كانت في حوض السباحة خلال عطلتها الصيفية، حيث تم نشر هذه الصور على وسائل التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى هجوم عليها بهذه الطريقة.

وسبق أنّ هاجمت أمل الشهراني منتقدي مقطع فيديو نشرته وهي ترتدي ملابس رياضية وترقص، وقالت إنها لم تعد تهتم بهذه النوعية من الانتقادات، مشيرة إلى أن السبب الحقيقي وراء انتقادها هو الغيرة منها.

وقالت أمل عبر “سناب شات :”يا أخي مو عجبتكم ايش حاشر أمكم في حساباتي.. آخر فيديو منزلته.. راسها كبير فخادها كبيرة ومجنونة وخبلة حرمة كبيرة.. لو مالي ما عذبتكم ما كنتوا عندي في صفحتي بس والله جايبة رؤوسكم كلها”.

كما ونشرت أمل الشهراني سابقاً صورة على البحر مرتدية البكيني، وتعرّضت للاتهامات بأنها قد أساءت لعشيرتها وللشعب السعودي، وردّت “الشهراني” عبر فيديو على السرير وهي بحال غير طبيعية .

وقالت: “بعدين انتوا ياللي متضايقين، فشلتونا، فضحتو اسم القبيلة، جهنم.. جهنم، عسى انتوا داخلين الجنة، يعني انت وياها وياها صافين قدام الجنة، على الاقل انا بالمايوه بالجسم الزين، انتو بكروشكم تستنوني ع باب جهنم، داخلين سوا حبيبي”.

الإعلانات|matched-content
السابق
انقذوا معنفة الرياض.. قصة تعذيب سيدة في السعودية والشرطة لا تستطيع التدخل لهذا السبب
التالي
قصة مفقود وادي الدواسر ضويحي العجالين الذي فارق الحياة وهو ساجد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.