منوعات

بالصور أسماء مشاهير غسيل الاموال بالكويت

الاعلانات

أثارت قضية المشاهير وغسيل الأموال في الكويت جدلا بين المتابعين، حيث سنكشف أسماء المشاهير المتهمين فيي غسيل الاموال بالكويت، حيث كشف الصحفي ابو طلال الحمراني في هاشتاق مشاهير غسيل الاموال حقيقة المشاهير وعملية غسيل الأموال في الكويت.

أسماء مشاهير غسيل الاموال
أسماء مشاهير غسيل الاموال

حيث نشرت رموز لأسماء المشاهير وهم :

(ي.ب) هو يعقوب بوشهري  (ج.ن)  هو جمال النجادة (ف.ف) هي فوز الفهد (د.ط) هي  دانة الطويرش، (ح.ب) هي حليمة بولند  (م.ب) هو مشاري بويابس  (ع.ع) هي عهود العنزي (س.ف) جاري التعرف عليه (ش.خ) يتم الحصول على اسمه قريبا (ع.أ) هو عبد الوهاب العيسى

فيما كتب ناشط باسم شاهين الأسماء على تويتر، وأفاد بأن أمن الدولة بالكويت قرر حضورهم للتحقيق في تهمة غسيل الموال.

مشاهير غسيل الاموال اسماء المشاهير
مشاهير غسيل الاموال اسماء المشاهير

فقد أفادت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه في ظل الجهود المبذولة ضد جرائم مكافحة غسل الأموال ودفع رشاوي وأعمال مشبوهة من متحصلات الأنشطة الغير مشروعة ما يلحق الأضرار الفادحة بالصالح العام للبلاد.

حيث ذكر ابو طلال الحمراني تعليقا من المحامي فهد أنور الحداد بقوله:”تحدثنا مراراً و تكراراً عن هذا الموضوع آخرها حديثي عبر @MBCinaWeek لكن للأسف وحدة التحريات المالية للتو تكتشف ذلك”.

الاعلانات

حيث أشار المحامي فهد الحداد إلى كلامه عن قضية غسيل الأموال في لقاء مع قناة إم بي سي، كما أفادت صحيفة القبس الكويتية عبر تويتر، بأن تم الكشف عن 5 من المشاهير يغسلون الأموال، وقد صدر القرار بضبطهم واحضارهم بعد وصول معلومات بالتحري عنهم، وذلك بعد اكتشاق تضخم الأرصدة في حساباتهم في البنوك الكويتية.

الاعلانات
السابق
عبدالله وافيه يسيء للصحابة.. كيف أساء عبدالله وافيه لخالد بن الوليد على تويتر عبدالله وافيه
التالي
حقيقة خيانة أيمن الذهبي لأصالة.. سبب غياب أيمن ذهبي عن خطوبة ابنته شام

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.