أخبار السعودية

بالفيديو أروى عمر تحرض بنات السعودية على الهروب من منازل عائلاتهن والاستقلال بمفردهن

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ مشهورة سناب شات أروى عمر وهى تحرض فتيات المملكة على الهروب، فقد أظهر مقطع الفيديو أروى عمر وهي تقول: ’” ألف ألف مبروك لكل فتاة استقلت عن أهلها وعاشت بمفردها، وبقي لها بيت لوحدها، وأول الداعمين لكم ومعاكم، لأن أنا انسانة مستقلة لحالي”’.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق تحت وسم “أروى عمر تحرض بنات السعودية”، معترضين على محاولتها لتحريض بنات المملكة على الهروب من المنازل والعيش بمفردهم، بما يتنافى مع العادات والتقاليد في المملكة.

المستشار عبدالله الجريد يهاجم أروى عمر

وقالت أروى في مقطع الفيديو الذي نشره حساب لمغرد يحمل اسم المستشار عبدالله الجريد، إنها فرحت من قلبها بشأن حصول بعض الفتيات السعوديات على حريتهن، واستقلالهن في حياتهن ويكون لها منزل وحدها، وأضافت: “ألف مبروك فرحت من قلبي وأنا أول الدعمين لكم”، فيما واصل صاحب الحساب في هذا المقطع واصفًا إياها بالمجرمة الخبيثة والمحرضة للسعوديات على الهروب، مبينًا أن فتيات المملكة لسن مثلها بل هن فتيات عاقلات محجبات محتشمات لا يبغون “هزًا”، في إشارة إلى مقاطع الرقص التي انتشرت لها مؤخرًا.

الإعلانات

وتابع: “والله إنك ضايعة وبإذن الله النيابة العامة يكون لهم كلام آخر في هذا التحريض ياخبيثة وحسبي الله ونعمة الوكيل فيكي والله يجعله آخر يوم ليكي في السعودية وما تبقين دقيقة واحدة وحسبي الله على كل من دعمك”.

أروى عمر تحرض بنات السعودية

وغرد العديد من الفتيات والشباب والمغردين السعوديين عبر من أجل الهجوم عليها بعد مقطع الفيديو، وسط تعليقات حول القضية الأهم وهي ترك الفتيات منازل أسرهن، وقالت إحدى الفتيات: “أروى عمر تقول إنها مستعدة تدعم من تطلع من بيتها أهلها وتسكن بروحها.. سوالي هل هذا يعتبر تحريض البنت بالخروج من بيتها أهلها”، وعارضتها في الرأي أخرى: “ لأنها دعمت استقلالية المرأة صارت تحرض؟.. أول مرا أروى تقول شي عقلاني وقفوا تهاجمونها لانها ما قالت شي غلط”.

وأضافت أخرى: “الاستقلالية لها ولبنات الشوارع احنا يا البنات الأجوديات عندنا أهل وعزوه وسند وفخر ما تطلع الوحده من بيت أهلها إلا على بيت زوجها معززه مكرمة مثل الأميرة ولله الحمد نظام القرف أعيش لحالي ومحد له دخل واستقلالية ماهو طبعنا و سمعوني صياحكم يا النسويات”.

وأضافت أخرى: “البنات مو أطفال عشان ينلعب عليهم بكم كلمة ! صدقوني اللي تحب أهلها وهم يحبونها مستحيل تتركهم الا عشان الدراسة أو الشغل في منطقة ثانية .. الحياة برا قاسية أصلا والاستقلال مو سهل الا لسبب قهري مثل المشاكل القوية مع الأهل والعنف، بس السكن مع الأهل الجيدين هو أكبر نعمة”.

ودون أحد المتابعين في تويتر: “للاسف اصبح المقيم فى بلدنا يتدخل ويزيد بتدخله فى شؤوننا حتى اصبح انه يعترض على بعض الانظمه التى نصت عليه الحكومة هل هو مسموح لهم التدخل بشؤوننا ام ماذا؟ أم أن من آمن العقوبه اساء الادب! وهذه مترديه تحرض البنات على الهروب”.

الإعلانات|matched-content
السابق
صور جديدة من حفل خطوبة أمينة خليل على رجل الأعمال المصري
التالي
شاهد مذيعة سعودية تلجم فتو العقيل: قسم بالله انهبلتي يا فتو

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.