منوعات

هاشتاغ أردوغان يحلب تميم يتصدر تويتر بعد زيارته الدوحة

الإعلانات

تصدر هاشتاغ “أردوغان يحلب تميم” الترند على موقع التواصل الاجتماعي على “تويتر”، حيث سخر المغردون من استغلال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لنظيره القطري تميم بن حمد، لتمويل طموحاته في منطقة الشرق الأوسط بأموال الشعب القطري، حيث قام أردوغان اليوم الخميس بزيارة الدوحة تم الإعلان عنها بشكل مُفاجئ مساء أمس الأربعاء، ومن المتوقع أن تبدأ قمة الإرهاب بين أردوغان وتميم بن حمد لمناقشة كيفية التنسيق معهم فيما يتعلق بالملفات المشتركة بينهما، وعلى رأسها التدخل التركي السافر في العديد من الدول العربية مثل ليبيا وسوريا والعراق.

هذا وخطت ريشة الفنان أحمد قاعود لقطة فنية عن زيارات رجب طيب أردوغان إلى تميم في قطر، للاستفادة الدائمة من أموال قطر في خططه وتمويل تدخلاته في شؤون الدول الأخرى، حيث رسم الفنان صورة لأردوغان يحلب أموال تميم والقطريين.

أردوغان يحلب تميم

الإعلانات

وقال بن شبلان: “دبلوماسي تركي اشترط عدم كشف اسمه: (العِلاقة الإستراتيجية)بين أنقرة والدوحة مصطلح فضفاض تذكره وكالات الأنباء فقط بينما أردوغان لا يناقش تفاصيل الأزمات مع القطريين ويكتفي بإعطاءهم صورة مما يجعلهم يعتقدون أن لهم أهمية ويلعبون دوراً بالمنطقة فيما دورهم يقتصر ع التمويل”.

وقال حسن بن محمد: “في سلسلة استنزاف الأموال القطرية والتي هي ليس الأولى من نوعها قطر تقرر إيداع 5 مليارات دولار إضافية كوديعة ثابتة في البنك المركزي التركي لحماية عامود الاقتصاد التركي من الانهيار الآن منذ بداية العِلاقة التركية القطرية ماذا قدمت تركيا لقطر ؟”.

وقال أنس حيمد: “وش هالزيارة اللي بدون اي سوابق قبلها بيوم! رايح بيت الجاره ولا شالسالفة وجه مع دموع السعادة
صدق الشعب القطري يشفق عليه من عنهجية المتخلف تميم واتباعه للحنشل العثماني قردوغان”، وقال سلمان الشهري: “ما يمر شهرين ثلاث الا #اردوغان يا اما ساحب ذا البزر وجاره لتركيا ولا جايهم قطر  والأكيد انه مو حباً فيهم الا عشان ذا الدراهم اللي يسحبها من خشومهم والقطريين شاهد مشفش حاجة”.

 

 

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو واعظ يمتدح المطربة وعد ويكشف أنها جاءته في الأحلام ومعها علامة الفرج .. شاهد ردة فعلها!
التالي
كلمات أغنية مو ضروري ماجد المهندس مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.