أخبار السعودية

تفاصيل وفاة 6 عمال بحي العزيزية بالرياض بالصور

الاعلانات

أحدث وفاة 6 عمال بحي العزيزية موجة من الحزن وسط متابعي الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تسبب أنبوة مياه كبير تحت الأرض بوفاة العمال في حي العزيزية بمدينة الرياض في أعمال تحت الأنشاء، وذلك يوم امس الأربعاء.

وقد وصلت طواقم الددفاع المدني للمكان لمحاولة إنقاذ العمال الذين يعملون في أنبوب طوله 400 متر وقطره متر واحدن حيث فقد التواصل معهم مساء امس الاربعاء 10 يونيو 2020، مما دعى العمال الىخرين بالتواصل مع الدفاع المدني.

حيث كشف بيان الدفاع المدني إن العمال الستة يعملون لإحدى الشركات المنفذة لأعمال داخل الأنبوب، ولم يستطيعوا الخروج مع فقدان التواصل مع زملائهم في الخارج مساء أمس الأربعاء.

الاعلانات

وكشف البيان أن طواقم الدفاع المدني، وجدت العمال المفقودين قد فارقوا الحياة في حالة وفاة على مسافة 360 مترًا تقريبًا، وتم إخراجهم الجثث بواسطة فتحات في الأنبوب بواسطة معدات وتجهيزات الدفاع المدني لمثل هذه الحوادث.

يشار بان الأنبوب قطره متر واحد وطوله يبلغ 400 متر، حيث كان الأنبوب تحت الارض ضمن مشروع تمديدات في حي العزيزية بمنطقة الرياض، ولا تزال أسماء العمال المتوفين في أنبوب غير معروفة ولم يتم الكشف عن أسمائعههم من الدفاع المدني ولم تعرف جنسيتهم.

ولم يشر البيان إلى أسباب وفاة العمال الستة في أنبوب بحي العزيزية جنوبالعاصمة الرياض، وقد نشرت بعض الصور لمكان الحادث الذى توفي فيه العمال داخل الانبوب.

وفاة 6 عمال بحي العزيزية
صور وفاة 6 عمال بحي العزيزية
سبب وفاة العمال بحي العزيزية
اسماء العمال بحي العزيزية
الاعلانات
السابق
بالفيديو إزالة تعديات الحرجه تقتل الطفلة نورة في عسير
التالي
خطوبة فتو العقيل من ثري كويتي.. تعرف على زوج فتو العقيل

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.