منوعات

وفاة والدة حاتم العراقي والكلمات التى قالها بعد وفاتها على انستقرام حاتم العراقي

الاعلانات

أحدت كلمات نعي حاتم العراقي بعد كلمات مؤثرة منه بعد وفاة والدة الفنان العراقي حاتم العراقي منصة انستقرام؛ حيث قام الفنان العراقي بنعي والدته بكلمات أثرت في متابعيه عن وفاة والدته.

حيث نشر حاتم العراقي على انستقرام صباح اليوم الإثنين 8 يونيو 2020:”رحيل أمي علمني أن الأرواح الجميله حينما تذهب بلا عودة هي من تستحق الذكرى والدعاء والاشتياق، اللهم إني اشتقت لمن لن يأتي مثلها أبدا، ولن يعود مكانها أحد ولا تفارق خيالي أبدا فأسالك اللهم أن تسكنها جنتك فهي أغلى من فقدت اللهم بحجم الفقد الذي خلفه فراقها ارفع قدرها وأكرم نزلها وآنس وحدتها يا الله”.

وقد حصل منشور انستقرام حاتم العراقي على اكثر من 8 آلاف إعجاب حتى اللحظة من متابعي الفنان العراقي الذى وصل عددهم ما يقارب مليون متابع، وكان الفنان العراقي قد أعلن عن وفاة والدته قبل 4 أيام وقد نعاها الكثيرين من متابعيه والذى يلقبونه بعندليب العراق.

ويمكن اعتبار الفنان حاتم العراقي من أشهر الفنانين العراقيين في هذه الفترة، حيث صدر عنه العديد من الاغاني ومنها ما يسوى دمعه ونوم ما نمت واغنية أول غرامي وموال همس الشفايف وأغنية مار راح أبقى وغيرها من الأغاني التى استمتع بها الكثيرين.


وكتب له الفنان فضل المزري “الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته والله يصبركم يالغالي وعظم الله اجركم”

الاعلانات
السابق
حقيقة مقطع فيديو سحل شرطي سعودي وهاشتاق شرطي سعودي بلا قيمة
التالي
كلمات أغنية سلام من السعودية مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.