أخبار السعودية

وفاة نجود الخيبري وسبب وفاة الممرضة الخيبري يشعل تويتر

الاعلانات

بعد تداول خبر وفاة الممرضة نجود الخيبري سادت حالة من الحزن بين منسوبي القطاع الصحي في المملكة بسبب أصابة نجود الخيبري بفيروس كورونا وذلك بعد عملها كممرضة في مركز صحي العوالي بالمدينة المنورة.

حيث نعى حساب منسوبي وزارة الصحة بالمملكة على منصة تويتر نجود فكتب يقول :”وفاة الممرضة نجود الخيبري من منسوبي مستشفى أحد بالمدينة المنورة وذلك بعد إصابتها بـ فيروس كورونا، بإسم جميع منسوبي وزارة الصحة نتقدم بخالص العزاء إلى عائلتها ونرجو من الله القدير ان يتغمدها برحمته وانا لله وانا اليه راجعون”.

سبب وفاة نجود الخيبري

وقد توالت الجهات التى تنعى بوفاة نجود الخيبري والتى ضحت بنفسها من أجل علاج المرضى المصابين بفيروس كورونا، حيث نعت الجمعية السعودية للتمريض الممرضة الخيبري آملين من الله تعالى المغفرة لها.

الاعلانات

وسط مطالبات تطالب وزارة الصحة بأن يعامل منسوبي القطاع الصحي كشهداء الواجب للمتوفين بسبب فيروس كورونا.

تويتر الممرضة نجود الخيبري

ومن جهته الصحفي ابراهيم الجابري كتب على تويتر يقول :”ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة الممرضة نجود الخيبري والتي تعمل في مركز صحي العوالي بالمدينة المنورة”.

وكشف الصحفي عن سبب وفاة نجود فكتب يقول :”وذلك بعد إصابتها بـ كورونا وبهذا المصاب الجلل نتقدم بخالص العزاء وعظيم المواساة إلى عائلتها ولمنسوبي الصحة نسأل الله ان يرحمها و يسكنها الجنة”.

الاعلانات
السابق
أسعار البنزين لشهر يونيو 2020 في السعودية
التالي
اروي عمر ورحمه الغامدي بعد مقطع فاضح يشعلان تويتر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.