منوعات

حقيقة وفاة منال العالم

الاعلانات

تداولت بعض الصفحات على منصات التواصل، اليوم الجمعة، خبر وفاة منال العالم وذلك بعد أن كشفت منال العالم خبر تأثرها بوفاة سمر بنت منال العالم بسبب مرض السرطان حيث توفيت وهي شابة لم تتجاوز 24 سنة.

حيث خرجت اليوم الشيف الأردنية منال العالم لتطمئن جمهورها في الدول العربية الذى تابعها في شهر رمضان الكريم، حيث لا يخلو بيت من متابعة وصفات منال العالم خلال أشهر رمضان على مدار أكثر من عشرين عام.

فقد علقت على إشاعة وفاتها بأنها أخبار عارية عن الصحة، وقد تأثرت وصدمت بالاخبار التى التى تحدثت عن وفاة منال العالم عبر صفحات تتقمص اسمها.

وقدنشرت فيديو على الفيس بوك بث مباشر لتثبت لمتابعيها بانها لا تزال بصحة جيدة، وعبرت عن انزعاجها مما يتداوله البعض عن خبر الوفاة،وطالبت بعدم متابعة الاخبار الكاذبة والصفحات المشبوهة التىتروج الشائعات.

وقبل سنة تقريبا ظهرت منال العالم مع ابنتها سمر التى توفيت بسبب مرض السرطان في جمهورية مصر العربية،وأكدت بأن ابنتها سمر بعد وفاتها لا تزال في قلبها.

فقالت تخاطب ابنته سمر :” أنت حاضرة دائما، في مثل هذا اليوم كنتي معي، الله يرحمك يا حبيبتي، كل أحبابك وأصدقائك ومحبينك يشتاقون لك، وما زلتي تعيشين معنا في كل لحظة”.

الاعلانات
السابق
سعر PS5 في السعودية كم يساوي بالريال السعودي
التالي
بالفيديو حقيقة إصابة الشيخ عبدالله المصلح بفيروس كورونا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.