أخبار السعودية

وفاة محمد الحجي وزوجته مي الهويش تعرف على السبب!!

الاعلانات

تداول نشطاء على تويتر خبر وفاة محمد الحجي وزوجته مي الهويش وقد دشن النشطاء على منصة تويتر هاشتتاق بعنوان “محمد الحجي وحرمه في ذمة الله” حيث سنتعرف على تفاصيل وسبب وفاة الشيخ محمد سليمان الحجي وزوجته.

حيث نشر اليوم الجمعة 5 يونيو 2020 خبر وفاه محمد سليمان الحجي والسيدة حرمه مي سعد الهويش في مدينة جدة، حيث استقبل البعض خبر الوفاة بالحزن لفقدان الشيخ الحجي وزوجته في نفس الوقت وفي نفس اليوم.

ححيث نشرت صاحبة حساب @adwa_maj وهي حفيدة محمد الحجي خبر روفاة جدها وجدتها فكتبت تقول :”جدي الغالي /جدتي الغالية قد اختارهما الله بعيدا عني، و أنتم من اشيائي الجملية التي رحلت و انتهى لقائي بكم في الدنيا ف أساله الله الذي حرمني لقائكم في الدنيا ان يجمعني بكم في جنه عرضها السماوات و الارض .”

سبب وفاة محمد الحجي وزوجته

وقد كان سبب الوفاه للشيخ محمد سليمان الحجي وحرمه مي الهويش الإصابة بفيروس كورونا في مدينة جدة والتى ارتفعت بها الإصابات في خلال الأيام الماضية وقد قررت السطات في المملكة تشديد الحظر فيها بعد ازديات الحالات الحرجة في المدينة.

وقد نشرت الناشطة على سناب شات ميسم الجهيني خبر الوفاة للشيخ الحجي وأرفقت صورة الشيخ محمد سليمان الحجي، وكتبت الآية (يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية).

الاعلانات
السابق
محمد الجماز يسي للجنوب..محمد الجماز يصف اهل الجنوب بأبناء زنا من الأتراك
التالي
القبض على أمير فاتن مكي زعيم أخطر عصابات العالم .. من هو أمير فاتن مكي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.