منوعات

عبدالله الجارالله في ذمة الله وسط تفاعل بعد الوفاة من عبدالله الجار الله

الاعلانات

أعلنت مصادر مقربة، خلال أيام عن وفاة عبدالله الجار الله بعد تداول هاشتاق باسم المتوفي عبدالله صالح بن الجار الله، حيث توفي بعد معاناة مع المرض، فيما قدم عدد من النشطاء النعي في وفاة عبدالله الجار الله لعائلته وأسرته في المملكة العربية السعودية.

وصعد هاشتاق عبدالله الجار الله في ذمة الله، صفحة التغريدات الشائعة في موقع twitter داخل المملكة العربية السعودية، حيث يتداول النشطاء أحيانا مثل هذه الأخبار عن وفاة شخصيات مهمة في المملكة للدعاء للمتوفين والتعريف بسيرتهم الحسنة قبل وفاتهم.

ونعى أبناء عبد الله صالح الجار الله ببالغ الحزن والفقد بعد وفاة والدهم، حيث تداولت حسابتا خاصة بابناء الفقيد تغريدات على تيورت تذكر بصفات والدهم الذي كان محافظا على الصلاة والذكر لله تعالى، حيث لحق بوالدتهم التي توفيت قبل 4 سنوات.

سبب وفاة عبدالله الجار الله

لم تكشف الحسابات الخاصة بأبناء عبدالله الجار الله اي من سبب عن وفاة والدهم عبدالله الذي نشر خبر وفاته يوم 25 يونيو 2020، وصعد اليوم على الهشاتاق والشائع في تويتر لطلب الرحمة له.

الاعلانات

 

من هو عبدالله الجار الله؟

هو شخص كان يتعامل مع الآخرين بكل أدب وذوق ويرضى ربه سبحانه وتعالي في أداء العبادات كما وصفه عدد ممن عايشه.

كما قامت قبائل السعودية بمواساة عائلة الجار الله في حزنهم، وفقيدهم المرحم والمغفور له بإذن الله تعالى ابن صالح الجار الله، وتقديم واجب العزاء لهم.

من هو عبدالله الجارالله
من هو عبدالله الجارالله
الاعلانات
السابق
رهف القنون تنشر صورة لمولودها الجديد وزوجها يحمل طفل رهف القنون 2020
التالي
كلمات أغنية الدرايش دحوم الطلاسي مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.