أخبار السعودية

وفاة حمادة أقدم مشجع لنادي الهلال السعودي

الاعلانات

أحدث خبر وفاة حمادة مشجع الهلال موجة من الحزن بعد وفاة أكبر مشجع من مشجعي نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 16 يونيو 2020، حيث طلب الجميع الدعاء لله والمغفرة في يوم الجمعة الفضيل وفي شهر شوال لعام 1441.

فقد نشر حساب منبر الهلال على تويتر @MnbrAlhilal الخبر، وتقدم ناعيا المشجع حمادة، فكتب:”انتقل إلى رحمة الله أحد أقدم مشجعي الهلال وأكثرهم دعماً للفريق ” حمادة ” نسأل الله العظيم أن يرحمه ويغفر له، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفاة حمادة المصري مشجع الهلال

وأرفق حساب منبر الهلال صورة للمشجع الهلال حماة دون الكشف عن سبب وفاة مشجع الهلال حمادة، في ظل الازمة التى يعاني منها الكثيرين بسبب المرض المنتشر في المملكة خلال هذه الأيام.

من هو حمادة مشجع الهلال
من هو حمادة مشجع الهلال

الاعلانات

صور وفاة حمادة مشجع الهلال
صور وفاة حمادة مشجع الهلال

يشار بأنه ظهرت صور لأقدم مشجع لنادي الهلال السعودي حمادة وهو على سرير المرض في المستشفى ويرفع يديه بان يرفه الله عنه المرض.

من هو حمادة المصري مشجع الهلال؟

اسم حمادة المصري هو اسم الشهرة لكن الاسم الحقيقي هو محمد محمود علي،قود عاني من المرض ولنقل للمستشفى العسكري بالرياض، في قسم القلبية ، إذ أجرى عملية قسطرة للشرايين.

وقد اشتهر عن حمادة عشقه وولاءه للمدرج الهلالي منذ اكثر من عشرون عاما، عاصر فيها العديد من ادارات النادي، ونجوم الهلال، وشارك بالاحتفال بالعديد من البطولات الهلالية في المدرجات.

ولم يغب عن الحضور عن المشاركة في المدرجات سوى مرات قليلة، وقد اعطى حمادة طابعا للمدرجات الهلالية وقد اصبح احد رموز المدرج الهلالي الكبير مشجع هلالي مخلص لم يغب عن الهلال منذ 25 سنة تقريبا.

الاعلانات
السابق
خلود فايع عسيري تفاصيل قصة وقضية مقتل خلود من زوجها حسام زهران
التالي
أحمد العويس ابو مشعل والد مفقودات بنات العويس يدافع عن أبو طلال الحمراني ويكشف بشرى قريبا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.