منوعات

وفاة الشيخ محمد حسين مباركي وسبب وفاة محمد مباركي

الاعلانات

قامت مصادر مقربة ، خلال مساء يوم الاحد في وقت متأخر عن وفاة الشيخ محمد حسين محمد مباركي والد رئيس الجودة داخل الجامعة التقنية بالخرج، ولكن معاناة بما في ذلك الداء ، فيما قام بنعي الفقيد عدد من المغردين وشيوخ القبائل في المملكة.

وصعد هاشتاق محمد حسين مباركي، صفحة ويب الشائعة في موقع twitter داخل المملكة العربية السعودية، حيث يتداول النشطاء في الغالب مثل هذه الأخبار عن وفاة شخصيات مهمة في المملكة لطلب الرحمة والدعاء للمتوفى.

ونعى أبناء الشيخ محمد جابر مباركي ببالغ حزين والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره جدهم الشيخ محمد حسين مباركي والد أمهم الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم السبت الموافق السادس ذو القعدة لسنة 1441 هجري.

سبب وفاة الشيخ محمد مباركي

تداول أبناء الشيخ محمد مباركي داخل التأكيد لنعيهم الرسمي عن طريق حساب الويب العائلة بموقع twitter، أن السبب وفاة محمد حسين مباركي جاء إثر توعكه في ذلك الداء بالفترة الماضية، داخل المملكة العربية السعودية.

الاعلانات

كما قامت قبائل السعودية بمواساة آل مباركي في حزنهم، وفقيدها الشيخ محمد بن حسين مباركي، حين نشرت العديد من قبائل المملكة العربية السعودية، تغريدات قدمت فيها التعزية إلى عائلة الفقيد.

من جانبها قبيلة آل مباركي في صفحة فيس بوك : ” اللهم اربط في قلبه وانزل عليه السكينة واجبره جبرا أنك أنت وليه وألهمه التحمل والسلوان وثبت قلبه وقوي إيمانه وهون حزنه وامسح في قلبه مسحيا يتخلص من ما يحزنه”.

 

وفاة محمد حسين محمد مباركي
وفاة محمد حسين محمد مباركي
الاعلانات
السابق
تحذير من مياه السمو اكوا ذات الحجم 4 جالون و 200 مل
التالي
حقيقة المتخابر مسافر عبدالكريم ورد أبو طلال الحمراني على قرار النيابة العامة بالكويت

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.