أخبار السعودية

وفاة الشيخ خالد المغربي وتفاصيل تكشف سبب وفاة خالد بن محمد المغربي

الاعلانات

تداول عدد من النشطاء وفاة الشيخ خالد المغربي حيث أعلن مساء اليوم السبت 20-06-2020 عن انتقال الداعية مدير مركز الدعوة سابقا خالد بن محمد المغربي إلى ذمة الله تعالى وفيما يلي نكشف تفاصيل الوفاة للشيخ وسبب الوفاة.

فقد نشر الأستاذ الدكتور احمد الحليبي عبر حسابه على تويتر خبر الوفاة فكتب:”وفاة الشيخ خالد بن محمد المغربي الداعية والمربي والمعلم مدير مركز الدعوة سابقا ومدير مركز العناية بالمصحف الشريف”.

من هو الشيخ خالد المغربي؟

حيث كشف عن علاقته به وبعض صفاته فكتب يقول :”عرف بعلاقته بالقرآن وملازمته للمسجد إمامة وتدريسا واعتكافا، وحسن خلقه وحرصه على السعي في حوائج الفقراء، رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناتهن إنا لله وإنا إليه راجعون”.

سبب وفاة الشيخ خالد المغربي

فقد توفي اليوم السبت 28 شوال 1441، وتداولت بعض المصادر المقربة من الشيخ المغربي بسبب الحالة الصحية التي ممر بها في الأيام الأخيرة من حياته، فقد مكث عدة أيام قبل وفاته في أحد مستشفيات الإحساء.

محمد بن حسين كتب نعي عن الشيخ المغربي فكتب يقول :”رحمة الله على الشيخ خالد المغربي وغفر الله واسكنه الله الفردوس الأعلى. نعم انه الشيخ والمعلم فقد كان معلمي لمادة الفقه حتى أكملتا لثانويه عندما كنت مقيماً بالسعوديه”.

وذكر بعض صفاته في التعليم والتدريس فكتب قائلا:” كان بسيطا زاهدا متواضعا لايكل ولايمل من كثرة الأسئله بشوش ومبتسم دائما . رحمك الله استاذي”.

الاعلانات
السابق
اعترافات خاطفة الدمام أمام النيابة العامة هل مطابقة لما قاله ابو طلال الحمراني؟
التالي
إرشادات واشتراطات تتعلق بمحلات الحلاقة في السعودية بعد عودة الحياة لطبيعتها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.