أخبار السعودية

تفاصيل وفاة الإعلامي السعودي علي حكمي في جازان وهذا آخر ما كتبه قبل وفاته بلحظات

الإعلانات

توفي الإعلامي السعودي الشاب علي حكمي، مساء أمس الجمعة 5 يونيو 2020 في مدينة جازان، غرقاً بمياه البحر الأحمر الذي تطل عليه المدينة الجنوبية، في حادثة صادمة، وقال إعلاميون سعوديون وأصدقاء للراحل على مواقع التواصل الاجتماعي، إن الحكمي لقي مصرعه مساء يوم الجمعة غرقاً في البحر، دون أن تتضح تفاصيل الحادثة بعد.

ونعى كثير من زملاء الراحل، الشاب العشريني الذي فاجأ متابعيه بوفاته بعد أن ظل حتى قبل وفاته بساعات قليلة ينشر لهم مقاطع فيديو من المدينة التي شهدت أجواء ماطرة، حيث كتب زميل للإعلامي السعودي الراحل على تويتر ناعياً الحكمي، ”قبل أقل من 3 ساعات يصور سناب وعايش حياته وفرحان بالأمطار والآن هو في ذمة الله.. الحياة قصيرة جداً جداً جداً.. الله يغفر لك ويرحمك“، في حين أكد ماجد عطيف زميل آخر للحكمي ، وفاة الحكمي غرقاً، قائلاً في تغريدة لنعي الحكمي: ”وفاة الزميل الإعلامي علي حكمي غرقاً مساء اليوم الجمعة، أسأل الله العلي العظيم أن يتقبله من الشهداء الأبرار، إنا لله وإنا إليه راجعون“.

سبب وفاة علي حكمي

وبداً الحكمي في سلسلة فيديوهات نشرها عبر تطبيق ”سناب شات“ سعيداً باليوم الماطر في جازان، ووثق كثيراً من مشاهد المطر قبل أن يتجه إلى البحر، ويصور عدداً من مقاطع الفيديو هناك، ويبدو أن الشاب قضى خلال وجوده بالقرب من البحر دون أن يصدر بعد بيان رسمي لتوضيح ما جرى، حيث أفادت وسائل إعلام محلية أن سبب وفاة علي حكمي مقدم الفعاليات السعودي الشاب، هو غرقه أثناء تواجده في الأجواء العاصفة ببحر منطقة جازان، مشيرة إلى أنه لا يعاني من أمراض وكان قد ظهر قبل ساعات من رحيله.

آخر ما كتبه علي حكمي قبل وفاته بلحظات

ودون حكمي في آخر سناباته التي بثها قبل وفاته بلحظات “سنرحل يوماً دون وداع سنترك خلفنا كل ما نريد، وما لا نريد.. ذلك هو الرحيل البعيد.. اللهم ارزقنا حسن الحياة وحسن الرحيل وارزقنا بمن يدعو لنا بعد الموت”.

يشار أن الحكمي و إعلامي ومقدم برامج، وشاعر، كاتب صحفي، ويعمل في العلاقات العامة لعدة جهات، وحاصل على جائزة الحوار الإعلامي لعام 2018، ويعتبر من الناشطين في الفعاليات التطوعية بمنطقة جازان خلال السنوات الماضية.

الإعلانات|matched-content
السابق
وفاة والدة شوق عبدالعزيز ومواساة متابعيها على تويتر شوق عبد العزيز
التالي
بالفيديو أروى عُمر تَهاجم هند القحطاني وتصفها بعجوز النار وأولادها قرود

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.