منوعات

نرجس العوامي تفضح إعلامي طلب مقابلتها في كافيه شاهد التفاصيل بالصور

الاعلانات

تداول نشطاء رد نرجس العوامي على إعلامي طلب مقابلتها في كافيه، مما أحدث تعليقات من متابعي الاعلامية السعودية نرجس العوامي عل جرئتها فيي الرد عليه بطلب منها أن يأتي بأخته، حتى تأتي هي بأخيها.

حيث نشرت الاعلامية نرجس العوامي نص محادثة على سناب شات نرجس العوامي:”عادي اقابلك نشرب كافي ونسولف حاب اتعرف عليك” لتجيببه نرجس قائلة:” مما يخالف بس ممكن تجيب أختك عشان اخوي لا يمل واحنا بالكوفي هو يتسلى واحنا بعد”.

ليرد عليها الإعلامي:” انا طلبت باحترام انتي اعلامية وانا اعلامي وحبيت اتعرف عليك كلامك خطأ وعيب”ط، لترد عليه نوجس العوامي :”ليش وش قلت؟”.

فيما اعتبرت ناشطة بان رد نرجس غير حضاري فكتبت :”بس كمان الرد مو حضاري شدخل اختك لترد عليها العوامي قائلة:”الدروس في الحياة تحتاج قسوة ..واللي ماترضيه على نفسك لاترضيه على الناس”.

رد نرجس العوامى على اعلامى طلب مقابلتها ، حيث عقلت علا على طلب الاعلامي من نرجس الذهاب لكافيه فقالت:”إذا أحببت فتآة إذهب إليها من الباب الذي تحب أن يأتي به الأخرون لأختك “.

من جهتها الناشطة باسم”كـاريـزما” علقت على استغرابها من رد الاعلامي على سناب نرجس العوامي فقالت :”ليش زعل طيب، بنفس المكيال ردت عليه، وردها صح وصح الصح”.

أما الناشطة نوره فعلقت فكتبت تقول :”لان بعضهم يعتقد أن يحل له مالايحل لغيره َمن خواته للأسف الشديد ردها قد ييقظه من غفلة يعتقد انه مجرد لقاء عابر بين زملاء وبعدها ذكر ان مهما يكن فلكل مقام مقال وإن هذا ليس من عاداتنا المستمدة من الدين”.

من هو الإعلامي الذى طلب مقابلة نرجس العوامي؟

عبدالله المانع علق فقال :”رائي أنا للآسف لم تعالجين الموضوع بالطريقة الصحيحة !
لان اخته ما لها دخل في الموضوع ! خصوصية العائلة ما لها علاقه في واحد مراهق!
وبعدين انت كأعلامية
كيف تسمحين لنفسك تاخذين وتعطين معاه
كان بامكانك تحضرينه وانتهى الموضوع أو ابحثي له موضوع اخر وانهي المحادثة بطريقتك !

لترد عليه نرجس فتقول :”كيف تسمح لنفسك تأخذ وتعطي معي هنا؟؟ وش دراك انه مراهق؟”. حيث استنبط البعض بأن نرجس تقصده هو وذلك بقولها كيف تعطي معي هنا على تويتر”.

الاعلانات
السابق
فصل حارس الأمن أحمد الشمري والذي دمعت عيناه في عيد الفطر
التالي
حقيقة القبض على فهد الهريفي وهل تم اعتقاله بسبب تغريدة على تويتر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.