أخبار السعودية

موضي الشمراني تهاجم المتنمرين عليها: أتشرف إني عبدة

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ تحت وسم ” موضي الشمراني”، وقد تصدر قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعد أن قامت بالرد على الاساءات التي تلاحقها باستمرار حول بداياتها كـ”طقاقة” بالإضافة لوصفها بالـ”عبدة” بسبب لون بشرتها الداكن.

وقد ظهرت موضي عبر بث مباشر في حسابها بانستقرام في أمسية غنائية، وبدأت هذا البث بأغنية “حن الغريب”، لتتلقى بعض التعليقات المسيئة مثل طقاقة وعبدة، وقررت الشمراني الرد على كل هذا الانتقادات، قائلة: “هل أنت يا انسان عبد ربك ولا عبد مين.. سؤال انت عبد ربك ولا عبد مخلوق.. فأنا أتشرف اني عبد لربي مش عبد لأحد.. حنا عبيد الله ونتشرف.. وأنا مبسوطة اني سمرة.. في سيدات تروح تتشمس مشان تصير سمرا.. يا حلونا يا سمر.. احنا تان رباني”.

https://www.instagram.com/p/CBHhiqQgMPl/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

بث موضي الشمراني الأخير

https://twitter.com/m3memoo/status/1269528307269337089?s=20

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع ما قالته موضي الشمراني معبرين عن إعجابهم بثقتها العالية بنفسها لا سيما أنها في أحد الفيديوهات لم تنكر أنها بدأت كطقاقة مُعلقة بطريقة طريفة، الطقاقة هي الي تطقك “تضربك”، وهي المهنة التي تنكرها العديد من الفنانات، وغرد أحد المغردين قائلاً: “وش فيه لقب طقاقه وهو عموما مش لقب هو مسمى لاي اخذ يطق بالطار موضي او غيرها وعموما الزواج بلا طقاقه مهوب شي فكيف عاد لو بمستوى موضي ايباااااه الزواج يصير فله استمري ياموضي اما عاد سالفه عبده فرد موضي كان كافي ووافي وكلنا عبيد لله”.

كما قال البعض إن الحديث عن لون البشرة والعنصرية قد انتشر مؤخرًا بين النجوم بشكل كبير، وذلك استغلالًا لقضية مقتل الأمريكي من أصل أفريقي جورج فلويد على يد شرطي أمريكي أبيض في قضية أشعلت الرأي العام، وتسببت بوقوع مظاهرات اجتاحت الولايات الأمريكية كافة، مُعلقين ان المشاهير باتوا يستغلون قصة التنمر لخلق تعاطف معهم بعد هذه الحادثة.

فيما رأى آخرون أن قضية مقتل فلويد قد جعلت الأشخاص الذين عانوا من التنمر يتشجعون ويخرجون للحديث عن ما مروا به دون خجل، بهدف مشاركة تجاربهم وليس للاستعراض أو لركوب الموجة.

الإعلانات|matched-content
السابق
وفاة الدكتور رمضان شلح الأمين العام السابق للج.هاد الإسلامي
التالي
تفاصيل وفاة الشيخ مسفر بن وقيان.. صورة قاتل الشيخ مسفر بن وقيان

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.