أخبار السعودية

موسى الخنيزي يكشف مفاجآت جديدة في قضية خاطفة الدمام لم تظهر على الإعلام

الإعلانات

كشف الشاب موسى الخنيزي والذي عاد إلى عائلته بعد أن اختطفته “مريم”، والتي اشتهرت إعلامياً بلقب “خاطفة الدمام”، عن نيته عن إصدار كتاب جديد سيظهر في الفترة المقبلة يتضمن الكثير من المعلومات حول ما مر به، وأضاف “الخنيزي” في مداخلة هاتفية على قناة “روتانا خليجية”: “أقدم رسالة شكر لكل فرد من عائلتي، والعائلة ليست عائلة “الخنيزي” فقط وإنما العالم العربي كله، شكراً لكم جميعاً”.

وتابع: “حالياً العنوان اللي موجود للكتاب “مبدئي” وهو “دموع موسى”، والكتاب سيتضمن أشياء لا يعلمها الناس، لأن الإعلام لم يُظهر إلا السطح فقط”، مضيفاً: “إذا فيه جبل في البحر، فلم يظهر إلى سطح الجبل هذا”، ورفض ذكر أي قصة من هذه القصص قائلاً: “للأسف ما يمدي والله”.

يشار أنه انتهت يوم الإثنين 23 شوال 1441هـ، إجراءات استخراج بطاقة الهوية الوطنية لمُختطف خاطفة الدمام موسى علي الخنيزي، والتي بدأت منذُ رجوع موسى لعائلته قبل عدة أشهر، وبهذا ينتهي الفصل الأخير لـ”أنس”، الاسم السابق لموسى، بعد أن كان السبب في اكتشاف قضية الخطف المشهورة، بعد أن تقدمت الخاطفة قبل أشهر عدة لاستخراج بطاقة هوية له باسم “أنس”، الاسم الذي أطلقته عليه عند اختطافه قبل أكثر من عشرين عامًا.

وذكرت عائلة “الخنيزي” أن العائلة شرعت في استخراج بطاقة الهوية لابنها موسى منذ عودته، وبدأت في الإجراءات الرسمية قبل أسبوعين، وتسلمها موسى اليوم، منوهة إلى أن التأخير جاء نتيجة ظروف جائحة كورونا التي تمر بها البلاد، وعبّرت العائلة عن فرحتها العارمة التي تتشاركها مع مجتمع القطيف لاستلام ابنها هويته الحقيقية وانتسابهِ المُثبت لهم بالأوراق الرسمية.

من جانب آخر، كشفت العائلة لصحف محلية عن المشروع الجديد لابنها موسى، القائم عليه حاليًا، وهو كتاب يحملُ مبدئيًا عنوان “دموع موسى”، يتناول حياته في بيت الخاطفة، ولا يزال العمل عليه قائمًا، ولم تتضح بعد تفاصيلهُ كاملة.

تحويل قصة خاطفة الدمام إلى عمل درامي

ظهرت قبل أيام الفنانة الكويتية هدى حسين في بث مباشر تكلمت فيه مع جمهورها بالعديد من الأمور، وذكرت ضمن البث أنها تلقت اتصال من كاتبة سعودية ترغب بتقديم عمل درامي عن خاطفة الدمام، وأضافت أن هذه القصة تحتاج قراءة واستعداد، وأيضًا تحتاج فهم للقصة الحقيقة بالتفاصيل لأنها قصة حساسة ونادر وجودها في منطقتنا بهذه الطريقة وبالعالم بشكل عام.

الإعلانات|matched-content
السابق
كويتي أثار رعب السكان فجراً في المسجد.. ومفاجأة بعد ضبطه
التالي
فصل حارس الأمن أحمد الشمري والذي دمعت عيناه في عيد الفطر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.